رأس الخيمـة مـول يستضيف حديقة حيوانات أليفة تفاعليَّـة

رأس الخيمـة مـول يستضيف حديقة حيوانات أليفة تفاعليَّـة


  استمتع زوار  رأس الخيمة مول بالتفاعل مع مجموعة متنوعة من الحيوانات المرحة، اللطيفة، والمحبوبة داخل حديقة الحيوانات الأليفة، والتي استضافها المول في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر، ومن 18 إلى 20 نوفمبر 2022، والحصول على فرصة مميزة للاستمتاع بالعاطفة التي نحملها تجاه الكائنات الأخرى.  

استمتع الاطفال بحمْل وإطعام الحيوانات داخل الحديقة؛ حيث نأمل من خلال تفاعلهم مع الحيوانات أن يكبروا وهم يحملون بداخلهم احتراماً وحباً عميقاً لجميع المخلوقات الكبيرة والصغيرة. هذا بينما يتم بانتظام غسْل وتنظيف الحيوانات الأليفة بالشامبو وتجفيفها بالمجفف وفحصها من قبل الطبيب البيطري باستمرار.

تشمل الحيوانات في حديقة الحيوانات الأليفة؛ السلاحف المهمازية الأفريقية، والسلاحف الصغيرة، والسلاحف الحمراء القدمين، وثعبان البايثون، والثعبان الملك، وثعبان الذرة وكذلك الببغاوات، كما تمكن الزوار أيضًا  من مقابلة الأرنبة الأم وصغارها، وقنافذ السينيكوت الثلجية، وببغاء الدرة الهندي، وسحالي الإغوانة الخضراء، و الأرانب الرومية، والبط وفراخ البط الصغيرة، والجرز الأبيض، والماعز الصغير، والهامستر بالإضافة إلى ببغاء الماكاو الأزرق والذهبي من أمريكا الجنوبية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot