سي وورلد أبوظبي تستقبل ضيوفها بالفعاليات التثقيفية والترفيهية

سي وورلد أبوظبي تستقبل ضيوفها بالفعاليات التثقيفية والترفيهية

تستعد سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي لاستضافة أسبوع أسماك القرش الذي سيتميز بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تهدف لإبراز جمالية أسماك القرش وأهميتها للبحار والمحيطات. وستساهم هذه الفعالية في تعزيز الوعي لدى الضيوف وتغيير بعض المفاهيم الخاطئة حول هذه الاحياء البحرية المذهلة، والتأكيد على أهمية حماية أسماك القرش للدور الكبير الذي تلعبه في الحفاظ على توازن الأنظمة البيئية البحرية. 
تستعد سي وورلد أبوظبي لاستضافة أسبوع أسماك القرش بتوفير مجموعة متنوعة من التجارب الغامرة والأنشطة التعليمية الشائقة. فيما يلي نبذة عن الأنشطة المختلفة التي ستوفرها المدينة الترفيهية للأحياء البحرية خلال الفترة من 23 حتى 30 يوليو الجاري:
سيكون ضيوف المدينة الترفيهية للأحياء البحرية على موعد مع مغامرات حماسية ستتيح لهم التعرف على الأنواع المختلفة من أسماك القرش التي تحتضنها وترعاها سي وورلد أبوظبي، حيث سيتمكن الضيوف من جمع الطوابع الخاصة من فريق التعليم في المدينة الترفيهية للأحياء البحرية لفرصة للفوز بجولة خلف كواليس عالم أسماك القرش خلال نفس اليوم الذي يزرون فيه المدينة الترفيهية للأحياء البحرية للتعرف عن كثب على روعة هذه الأحياء وجماليتها.
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot