تدور أحداثه في قارة ويستروس الأسطورية

صراعات دموية جديدة على السلطة.. في الموسم الثاني من (بيت التنين)

صراعات دموية جديدة على السلطة.. في الموسم الثاني من (بيت التنين)

بعد عامين من الانتظار، يعود مسلسل "بيت التنين" House of the Dragon بموسم ثانٍ واعد، مع ارتقاب مزيد من الصراعات الدموية والنزاعات على السلطة، وهي المقومات التي صنعت نجاح "صراع العروش" Game of Thrones الذي يشتق منه المسلسل.

وكان الإضراب التاريخي لكتّاب السيناريو والممثلين في الولايات المتحدة قد تسبب بتأجيل طرح الجزء الثاني الذي يتضّمن ثماني حلقات وتدور أحداثه في قارة ويستروس الأسطورية، قبل قرنين تقريبا من أحداث "صراع العروش"، لأشهر عدة.
والعمل متاحاً على قنوات "إتش بي أو" على القناة التقليدية ومنصة بث "إتش بي أو ماكس" في الولايات المتحدة ودول أخرى. وتُستَكمَل أحداث "بيت التنين" من حيث انتهت في الجزء الاول: رينيرا (إيما دارسي)، ابنة الملك المتوفى فايسيريس، تتنافس على العرش مع أخيها غير الشقيق إيغون (تاي تيننت).
وبينما بقيت حبكة هذا الموسم الثاني طي الكتمان، أدرك محبو هذا المسلسل، من خلال مقتطفات قليلة متداولة، أن النساء سيؤدين دوراً أساسياً، شأنهن شأن التنانين التي لم تظهر في "صراع العروش" إلا في المواسم الأخيرة. وأوضح مبتكر هذا العالم الكاتب جورج آر. آر. مارتن في فيديو ترويجي أن "كل شيء أصبح أكبر، وثمة أماكن إضافية" للأحداث والمعارك.
وحقق الموسم الأول من "بيت التنين"، الذي وُفِّر عام 2022، نجاحاً جماهيرياً. واجتذبت الحلقة الأولى حوالى عشرة ملايين مشاهد في الولايات المتحدة خلال عرضها الأول، وهو أكبر جمهور لمسلسل أصلي في تاريخ "إتش بي أو".
وأشار مارتن إلى أن مسلسل "بيت التنين" يمكن أن يُعدّ بمعنى ما "استعارة ترمز إلى القوة النووية. فثمة قوتان عظميان، البيت الأسود والبيت الأخضر، ولدى كل منهما تنانين. لكن هذه التنانين هي وحوش حية"، وأضاف أن "مجرد ركوب الإنسان التنين لا يعني أنه يتحكم به". كما تم الإعلان عن أن عملية كتابة مجريات الموسم الثالث قد بدأت.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot