فعالية يوم برايم من أمازون تعود للإمارات يومي 21 و22 يونيو

فعالية  يوم برايم  من أمازون تعود للإمارات يومي 21 و22 يونيو

تعود فعالية  يوم برايم  السنوية من أمازون مجدداً هذا العام على أمازون الإمارات، وتقدم على مدار يومي 21 و22 يونيو مجموعة متميزة من العروض والخصومات المجزية، اضافة الى مزايا برنامج أمازون برايم. وتبدأ الفعالية الحصرية لأعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات منتصف ليل يوم الاثنين 21 يونيو، وتنتهي يوم الثلاثاء 22 يونيو عبر الرابط
 www.amazon.ae/primeday
وستوفر تجارب التسوق المتميزة لأعضاء برنامج برايم على موقع أمازون الإمارات آلاف العروض المذهلة في جميع فئات المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات، والأزياء، والأجهزة المنزلية، ومنتجات الجمال، وأجهزة المطبخ وغيرها.

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من عروض يوم برايم، بالإضافة إلى العديد من مزايا التسوق والترفيه، عبر الانضمام إلى برنامج أمازون برايم أو التسجيل لفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يوم على الموقع www.amazon.ae/primeday.
وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:  يسرنا أن نقدم لأعضاء برنامج أمازون برايم في دولة الإمارات باقة واسعة من العروض الرائعة على مجموعة مختارة من فئات المنتجات على أمازون الإمارات خلال فعالية يوم برايم لهذا العام.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot