مجلس الشارقة للتعليم يستقبل 1096 طلبا للتسجيل في عضوية الحضانات الحكومية

مجلس الشارقة للتعليم يستقبل 1096 طلبا للتسجيل في عضوية الحضانات الحكومية

شهد مجلس الشارقة للتعليم إقبالاً منقطع النظير للتسجيل في الحضانات الحكومية من قبل الاسر الراغبة في إلحاق أبنائها بإحدى الحضانات الحكومية المنتشرة في إمارة الشارقة وذلك بعد أن فتح المجلس باب التسجيل في الحضانات منذ نهاية شهر يوليو الماضي.
وستستقبل الحضانات الحكومية عامها الدراسي ببرنامج تواصل مع أولياء أمور الأطفال للتعريف بالحضانة ومرافقها وكافة السياسات التي تتبعها والمناهج المطبقة. وتقدم برنامج سبتمبر المرح والذي يركز على مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تساعد الطفل على الانسجام الأفضل في الحضانة من خلال المتعة والمرح.

كما ترتفع أعداد الحضانات الحكومية في هذا العام الدراسي الحالي بافتتاح عدد من الحضانات الحكومية الجديدة في المنطقة الوسطى وتشمل ثلاث حضانات هي حضانة الطيبة وحضانة سهيلة وحضانة البرير على أن يتم استقبال الأطفال بهما مع بداية شهر سبتمبر.
وكشف المجلس على أنه تلقى 1096 طلبا للتسجيل لعضوية الحضانات الحكومية للعام الدراسي 2022- 2023م في حين بلغت أعداد العضويات بشكل إجمالي من عام 2019 إلى 2022 ما عدده 4927 عضوية بعد أن اشترط المجلس القيام بعملية التسجيل وفق مرحلتين أساسيتين خصصت المرحلة الأولى لتسجيل العضوية من خلال تدوين بيانات تتعلق بالطفل ووالدته ووالده فيما خصصت المرحلة الثانية لحجز المقعد للطفل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot