مجلس القضاء الشرطي ينظم مبادرة «على نهج الأجداد»

مجلس القضاء الشرطي ينظم مبادرة «على نهج الأجداد»

شهد العقيد دكتور سعيد المظلوم، نائب مدير عام مجلس القضاء الشرطي لشؤون الادعاء، احتفالية ليلة النصف من شعبان حق الليلة، بعنوان نهج الأجداد، والتي نظمها مجلس القضاء الشرطي بالتعاون مع قرية سند لتأهيل أصحاب الهمم، إحياء  لهذه المناسبة التراثية الأصيلة، وحرصا على إسعاد الأطفال من أصحاب الهمم.
 
وأكد العقيد دكتور سعيد المظلوم، أن الاحتفال مع الأطفال من أصحاب الهمم بهذه المناسبة التراثية، يأتي مواكبة للتوجه الاستراتيجي لشرطة دبي إسعاد المجتمع، خاصة لشريحة مهمة تحتاج منا كل الدعم الاجتماعي والمعنوي لإسعادها، مشيراً إلى أن الاحتفال بليلة النصف من شعبان، يحافظ على عادات وتقاليد المجتمع الإماراتي، ويعزز غرس التراث في نفوسنا جيلاً بعد جيل، ويرسخ قيم المحبة والتكافل والعطاء والتراحم، ويسعدنا صغارا وكباراً.
 
وتضمنت الفعاليات التي حضرها، المقدم محمد ثاني الفلاسي، والرائد نورة محمد حسن، والرائد أحمد سعيد جمعة بوشنين، والوكيل أول نصر محمد يحيى، وشرطي أول علي جعبل علي، من شرطة دبي، ومن قرية  سند، عايدة العوضي، ومريم المازمي، ورسل الرفاعي، والدكتور عقاب البدارنة.
توزيع هدايا على أطفال القرية، ومشاركة من الشرطية آمنة، كما قام المجلس بجولة في قرية سند، مشيدا بمهارات الأطفال وقدراتهم في الصناعات اليدوية.
وفي ختام الاحتفالية، أهدى العقيد المظلوم درعاً تذكارية لقرية سند.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot