مهرجان برد أبوظبي - بالتعاون مع هايبيست - يستقطب 55,000 زائر

مهرجان برد أبوظبي - بالتعاون مع هايبيست - يستقطب 55,000 زائر


استقطب مهرجان برد أبوظبي -مهرجان الثقافة المعاصرة الأول في المنطقة والذي يجري تنظيمه بالتعاون مع شركة هايبيست- حوالي 55,000 زائر استمتعوا خلال الفترة من 24 إلى 28 أبريل في أبوظبي بمزيج لا يُضاهى من عروض الأداء العالمية، وإصدارات الموضة المبتكرة، وأشهى المأكولات، فضلاً عن التحديات الرياضية المشوقة التي شملت مشروع التعاون في ألعاب دوري كرة السلة الإلكتروني NBA 2K.
وكانت شركة براغ قد أطلقت الدورة الأولى من المهرجان السنوي العام الماضي بالشراكة مع شركة هايبيست للاحتفال بروح الإبداع في مجالات الموسيقى والموضة والفن والرياضة على مدار خمسة أيام. وضم المهرجان هذا العام كوكبة من النجوم العالميين، مسلطاً الضوء على الثقافات الإقليمية المتنوعة والمفاهيم المبتكرة من إبداع علامات طموحة تستشرف المستقبل.
بدأت فعاليات المهرجان في عطلة نهاية الأسبوع يوم 24 أبريل بعروض أداء حماسية قدمها فنانون ونجوم مرموقون. وقد أشعل الأجواء فنان الهيب-هوب البريطاني أيتش إلى جانب آيو بيتز وأيه جيه تريسي يوم 25 أبريل. وتألق ميترو بومين وأوفسيت في عرض لا يُنسى يوم 26 أبريل، وبعدهما قدم دون توليفر وتي دولا ساين عرضاً يوم 27 أبريل أسر قلوب الجماهير بإيقاعات حماسية ونغمات راقصة طوال الليل.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot