موسم دي سي سوبر هيروز يواصل نشر أجواء البهجة في عالم وارنر براذرز أبوظبي

موسم دي سي سوبر هيروز يواصل نشر أجواء البهجة في عالم وارنر براذرز أبوظبي

دعت عالم وارنر براذرز أبوظبي ضيوفها للاستمتاع بالفترة المتبقية من موسم دي سي سوبر هيروز الذي يتواصل لغاية 3 سبتمبر، مع باقة من الفعاليات الترفيهية والعروض المباشرة المستوحاة من شخصيات دي سي سوبر هيروز، لإضفاء المزيد من التجارب العائلية المميزة التي تزخر بها المدينة.  
وسيتمكن الضيوف من الكبار والصغار من قضاء أوقات ترفيهية رائعة، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع تمثال باغز باني الشهير عند مدخل عالم وارنر براذرز أبوظبي، الذي يتألق برداء سوبرمان احتفالًا بالموسم. 
 
وفي منطقة وارنر براذرز بلازا، سيتمكن الضيوف من مشاهدة العرض الجديد الذي يقام على مسرح بلازا بمشاركة أبطال دي سي سوبر هيروز، والذي ينظم ثلاث مرات يومياً طوال فترة الموسم.
وستتاح الفرصة للضيوف في متروبوليس للقاء أشهر شخصيات وأبطال دي سي سوبر هيروز وجستس لييغ بما في ذلك سوبرمان، وأكوامان، وميرا، ووندر ومان، وغرين لانترين، وذا فلاش، وغيرهم من الشخصيات المحبوبة التي ستشارك في مسيرة متروبوليس السنوية.
 
 وسيتمكن محبو المغامرات المشاركة في البرنامج التفاعلي تدريبات جرين لانترين الذي يتيح لهم تعلم الأسرار والمهارات المطلوبة للانضمام إلى فريق جستس لييغ، والمساهمة في حماية شوارع ميتروبوليس من قوى الشر. ويمكن للضيوف التوجه إلى هول أوف جستس لالتقاط الصور التذكارية مع التماثيل العملاقة التي تجسد شخصيات فريق الأبطال جستس لييغ. 
 
وفي منطقـــــة باتمـــــان، ســـيشاهد الضيوف فارس الظلام وهو يكافح الجريمة ويحمي شوارع غوثام سيتي من الأشرار. وسيتمكن كذلك الضيوف الصغار من الانضمام إلى كل من باغز باني، ودافي داك وغيرهم من شخصيات لوني تونز المحبوبة واستعراض مهاراتهم بالرقص خلال حفل سوبر لوني تونز الراقص الذي يقام في كرتون جانكشن. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot