نخبة من رواد الأعمال المشاهير يزورون أبوظبي لتوسعة أعمالهم التجارية

نخبة من رواد الأعمال المشاهير يزورون أبوظبي لتوسعة أعمالهم التجارية


وقع ثلاثة من رواد الأعمال المشاهير على مستوى العالم خطابات التزام لتأسيس أعمالهم التجارية الخاصة في إمارة أبوظبي. وقام كل من خبير التأمل ديباك تشوبرا، ونجم مانشستر يونايتد باتريس إيفرا، وأسطورة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في فريق لوس أنجلوس ليكرز ميتا وورلد بيس بتوقيع هذه الخطابات خلال زيارتهم التي يقومون بها حالياً إلى دولة الإمارات كجزء من برنامج آكسس أبوظبي الذي تنظمه شركة مافن غلوبال آكسس بدعم من مكتب أبوظبي للاستثمار بهدف دعم نمو الأعمال في الإمارة.

وتم توقيع الخطابات خلال الفعالية الخاصة برواد الأعمال المشاهير التي نظمت على هامش أسبوع أبوظبي المالي بمشاركة رواد الأعمال الثلاثة إلى جانب كيفن أوليري الشخصية التلفزيونية الشهيرة، وسارة أموليو من شركة مافن غلوبال آكسس. وينظم أسبوع أبوظبي المالي الذي يستضيفه سوق أبوظبي العالمي بمشاركة نخبة من أبرز رجال الأعمال والمستثمرين وصناع القرار بهدف تسريع وتيرة تحول وتطور القطاع المالي في الإمارة.

وسيعمل برنامج آكسس أبوظبي على توفير الدعم للمشاهير الثلاثة بهدف تسريع نمو وتطور أعمالهم في إمارة أبوظبي، حيث سيقوم ديباك تشوبرا بـتأسيس حضور قوي له ضمن منظومة الأعمال المتخصصة في الجيل الثالث للويب Web3 من خلال منصة ChopraVerse الأولى من نوعها التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الصحة والرفاهية في عالم الميتافيرس. وقد حرص باتريس إيفرا على نقل حيويته وإبداعه الذي اشتهر به على أرض الملعب إلى عالم الأعمال من خلال تأسيس شركته المتخصصة بإنتاج المحتوى، في حين ستعمل شركة ميتا وورلد بيس XvsX Sports على توفير أقوى تجارب كرة السلة الحماسية والتنافسية للرجال والنساء في عدد من مدن العالم.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot