نخيل مول يرفع مستوى التشويق عبر إطلاق تجربة غرف الهروب الخيالية

نخيل مول يرفع مستوى التشويق عبر إطلاق تجربة غرف الهروب الخيالية


يقدم نخيل مول، وجهة التسوق الفاخرة في نخلة جميرا، تجربة ترفيهية لا مثيل لها لزواره، استكمالاً لمجموعته المتنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وأماكن التسلية، وذلك عبر إطلاق جيم أوفر اسكيب رومز وبورد جيم كافيه GAME OVER Escape Rooms and Board Game Café.
تضم هذه المنطقة الترفيهية الجديدة الفريدة من نوعها التي تمتد على مساحة تبلغ  11,000 قدماً مربعة، 12 غرفة هروب و11 غرفة هروب افتراضية، حيث تجعل أجهزة الواقع الافتراضي الرأسية مغامرات الهروب أكثر تشويقاً، بالإضافة إلى منح عشّاق الألعاب اللوحية فرصة استكشاف وخوض تجربة أكثر من 50 نوعاً منها في المقهى المُخصص لهذه الأنشطة.

يوفر جيم أوفر اسكيب رومز وبورد جيم كافيه للزوار فرصة الاستمتاع بمجموعة من التجارب الغنية في نخيل مول، وجهة التسوق الفاخرة الرائدة في نخلة جميرا، من خلال تنظيم فعاليات ترفيهية تهدف إلى تمتين العلاقات بين الناس وخصوصاً العائلات والأصدقاء والزملاء في العمل وإقامة المناسبات الخاصة، أو بناء فريق متجانس أو مجرّد قضاء يوم ممتع خارج المنزل.
وتهدف هذه الألعاب التي قام بتصميمها رسّامو رسوم متحركة محترفون ومبدعون في عوالم درامية مشوّقة بديلة للأفلام، إلى استقطاب العائلات والباحثين عن المغامرات وهواة الألعاب المخيفة. كم تجمع هذه التجارب بين أحدث التقنيات والألغاز والأحجيات مع المحافظة على وفائها للمواضيع الأصلية وقصصها.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot