هندي يفوز بمليون درهم و باكستاني يحصل على عملات ذهبية في السحوبات الـ 140 لـ«محظوظ»

هندي يفوز بمليون درهم و باكستاني يحصل على عملات ذهبية في السحوبات الـ 140 لـ«محظوظ»

 غيّر «محظوظ»، السحب الأسبوعي الرائد في الإمارات العربية المتحدة، مرة أخرى حياة اثنين من المغتربين هذا الأسبوع. بعد أسبوع واحد من منح 20 مليون درهم إماراتي إلى وافد هندي في السحب الماضي، يواصل محظوظ تحقيق أحلام المشاركين فيه.
يوم السبت الماضي، الموافق 5 أغسطس 2023، وضمن السحوبات الأسبوعية رقم 140 من محظوظ، تُوج المقيم الهندي فينكاتا، والذي فاز بجائزة سحب القرعة المضمونة بقيمة مليون درهم، المليونير السادس والخمسين من محظوظ.
 
كما حصل محمد، من الباكستان، على مكافأة بقيمة 50 ألف درهم إماراتي من العملات الذهبية، كجزء من سحوبات الصيف الذهبية الممتدة لفترة 5 أسابيع والتي تم إطلاقها مؤخرًا.
 
يقيم فينكاتا في الإمارات العربية المتحدة منذ 13 عامًا، ويعيش حياة متواضعة مجتهدًا لإعالة أسرته. فهو زوج مخلص وأب حنون، يعتز بزوجته وأبنائه الأربعة، إذ يعمل أحدهم حاليًا في الإمارات العربية المتحدة، كموظف توصيل لحساب شركة خدمات توصيل شهيرة. ويعمل فينكاتا حمّالاً في إحدى سلاسل السوبر ماركت الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة، ليعيل عائلته . وقد أتى تفانيه ومثابرته ثمارهما أخيرًا حين تلقى مكالمة هاتفية من محظوظ غيّرت حياته صباح الأحد بعد أن أعلمه فريق محظوظ بفوزه المذهل. وعبّر الفائز السعيد، بعد أن غمره الفرح والمفاجأة، عن سعادته بهذه الأخبار غير المتوقعة. هذه بالتأكيد لحظة لم أعشها من قبل، فإنها المرة الأولى في حياتي التي أفوز فيهابمبلغ ضخم مثل هذا. أنا ممتن جدًا لـمحظوظ وفخور بنفسي لأنني لم أستسلم عندما لم يحالفني الحظ في المرات القليلة الأولى .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot