«إمباور» تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2020

«إمباور» تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2020

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن مشاركتها في فعاليات الدورة الثالثة عشر للقمة العالمية لطاقة المستقبل 2020، الحدث السنوي الأبرز عالمياً والمخصص لتطوير طاقة المستقبل وتعزيز كفاءة الطاقة والتقنيات النظيفة، خلال الفترة من 13 إلى 16 يناير الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وأوضحت «إمباور»، أنها تهدف من المشاركة في القمة، تسليط الضوء على أهم وأبرز إنجازاتها على صعيد الطاقة والتكنولوجيا النظيفة والكفاءة في قطاع تبريد المناطق، انسجاماً مع مساعيها الحثيثة لتنفيذ توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتحقيق التنمية المستدامة، والأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 لتحقيق بيئة مستدامة من حيث جودة الهواء، والمحافظة على الموارد المائية، وزيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة وتطبيق التنمية الخضراء.
وتشكل القمة العالمية لطاقة المستقبل، ملتقى عالميا يجمع كبار المسؤولين الحكوميين، وقادة الأعمال،  وصنّاع القرار، وخبراء القطاعات، ورواد الإبتكار، بهدف إحداث تغيير حقيقي في قطاع الطاقة النظيفة والمتجددة.

ويتوقع حضور يصل لنحو 33.5 ألف شخص من 170 دولة، إضافة إلى أكثر من 200 من المشترين الخبراء والجادين العاملين على مشاريع إقليمية، ممن يبحثون عن أحدث التقنيات والابتكارات لمشاريعهم الحالية. ويمكن للراغبين في الاطلاع على مشاريع المؤسسة من المهتمين بقطاع وخدمات تبريد المناطق، وشركات التطوير العقاري، زيارة منصتها بالقمة ضمن منصة هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا». ومن جانبه، قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، «نحرص دائما على المشاركة في الفاعليات المحلية والعالمية، ولاسيما القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تعد المنصة العالمية الرائدة للاطلاع على أحدث حلول الاستدامة والتقنيات المساعدة لإحداث التقدم والتحول نحو الاقتصاد الأخضر، وتحفيز التنمية المستدامة والنمو، إضافة إلى تسهيل عملية الاستثمار، خاصة في وجود تزايد ملحوظ في الاهتمام بجهود المنطقة في تعزيز الاستدامة».

وأكد، «نعلم مدى أهمية المشاركة في بناء مستقبل مستدام للأجيال القادمة، من خلال نشر الوعي بخدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة في مختلف الفعاليات، والذي سيكون له مردود إيجابي على مستقبل الطاقة محلياً وإقليمياً، خاصة في ظل التجربة المميزة والاستثنائية لإمباور في قطاع تبريد المناطق، والتي مكنتها لتصبح أكبر مزود لخدمات التبريد في العالم. ». والجدير ذكره، أن «إمباور» تقدم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 1,090 مبنى، ولأكثر من 100 ألف متعامل كما تصل القدرة الإنتاجية للشركة إلى أكثر من 1,43 مليون طن من التبريد، وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل واجهة دبي المائية، وبلو واترز، ومجموعة جميرا، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومركز دبي المالي العالمي، والخليج التجاري، ومدينة دبي الطبية، وأبراج بحيرات جميرا، ونخلة جميرا، وديسكفري جاردنز، وابن بطوطة مول، وحي دبي للتصميم، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot