«الشارقة صديقة للطفل» يطلق حملة تدعو الأمهات لمواصلة الرضاعة الطبيعية في ظل كورونا

«الشارقة صديقة للطفل»  يطلق حملة تدعو الأمهات لمواصلة الرضاعة الطبيعية في ظل كورونا

أطلق مكتب الشارقة صديقة للطفل - بدعم جمعية الإمارات للصحة العامة - حملة توعوية تستهدف المستشفيات والمراكز الصحية والعاملين فيها وكافة أفراد المجتمع المحلي، للتأكيد على ضرورة أن تستمر الأمهات في الرضاعة الطبيعية مع الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة، وذلك في ظل الظروف التي يشهدها العالم جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.
وجاءت الحملة، ضمن مشروع الشارقة صديقة للطفل والعائلة، الذي وسع المكتب نطاق عمله مؤخراً بعد أن كان مشروع الشارقة صديقة للطفل، في خطوة تهدف إلى تعزيز أثر واستدامة أهداف المشروع على الأطفال ورعايتهم من جميع النواحي بما يشمل التغذية السليمة والصحة العقلية والبدنية والعاطفية.
وأوضح المكتب أنه سيعمم هذه الحملة عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة له (@sharjahbabyfamilyfriendly)، بحيث يضمن الوصول إلى جميع الأمهات والأسر، إلى جانب إيصال المعلومات والإرشادات الخاصة بالحملة إلى المستشفيات والمراكز الصحية في جميع أنحاء الدولة.
وبيّن المكتب أن الحملة تركز على أهمية الاستمرار في الرضاعة الطبيعية تبعاً لبيان أصدرته منظمة الصحة العالمية، سواء أكانت الأم المرضعة مصابة بفيروس "كورونا" أم غير مصابة، مع التأكيد على اتخاذ الأم جميع الإجراءات الوقائية اللازمة، وخصوصاً أن الدراسات الأولية لم تثبت حتى الآن انتقال الفيروس إلى الرضيع عبر حليب الأم.
بدورها، قالت الدكتورة حصة خلفان الغزال، المدير التنفيذي لمكتب الشارقة صديقة للطفل: "في ظل الظروف التي يشهدها العالم جراء جائحة فيروس كورونا، تنتشر الشائعات حول طريقة تفادي العدوى، وغالباً ما تكون هذه الشائعات أخطر من الفيروس ذاته على الإنسان، ما يحتم على جميع أفراد المجتمع الحصول على المعلومة من مصادرها المختصة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/