أبوظبي مول يفتتح أبوابه للاحتفال بتجربة عالم هاري بوتر .. احتفال بهوغوارتس

أبوظبي مول يفتتح أبوابه للاحتفال بتجربة عالم هاري بوتر .. احتفال بهوغوارتس

  افتتح أبوظبي مول أبوابه لاستقبال تجربة هاري بوتر العالمية “احتفال هوغوارتس” والتي تقام في أبوظبي لأول مرة ابتداءً من يوم أول أول أمس الجمعة 9 سبتمبر أيلول الحالي وحتى 4 أكتوبر 2022.

وسيتمكن زوار أبوظبي مول من خوض تجربة ممتعة عبر استكشاف مجموعة من القطع الأيقونية التي تم استخدامها أثناء تصوير سلسلة الأفلام الشهيرة، والتي تبعث البهجة والمرح للزوار من مختلف الفئات العمرية. وسيستمع الزوار بفرص رائعة لالتقاط صور مميزة في جميع أنحاء فعالية هاري بوتر  الاحتفال بهوغوارتوس، حيث يمكن للضيوف تسلق الدرج الكبير  Grand Staircase وأخذ قسط من الراحة في الغرفة المشتركة لأخذ الصور وزيارة كوخ هاغرد Hagrid>s Hut، واستكشاف الغابة المحظورة  Forbidden Forest ومشاهدة قطار هوغوارتس السريع Hogwarts Express، والعديد من التجارب الممتعة بما في ذلك ألعاب التحدي واختبار تريفيا Trivia Quiz التي تنتظر الجمهور خلال عطلات نهاية الأسبوع.

يتميز  أبوظبي مول بكونه مركزاً تجارياً عائلياً يقع في قلب العاصمة أبوظبي، يوفر جميع احتياجات المجتمع المحلي، ويسعى دائماً لتقديم كل جديد، حيث تأتي هذه الفعالية تماشياً مع رؤية أبوظبي مول في استضافة الفعاليات الفريدة التي تجمع أفراد المجتمع كلهم في جو وديّ مليء بالفرح والترفيه.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot