أسبوع الموضة العربي يعود بصيغة حضورية في حي دبي للتصميم

أسبوع الموضة العربي يعود بصيغة حضورية في حي دبي للتصميم

أعلن مجلس الأزياء العربي بالشراكة الإستراتيجية مع حي دبي للتصميم  d3 ، وبالتعاون مع وكالة هيو مانجمنت  Hu Management ، عن عودة حفل توزيع جوائز أيقونة الموضة لعام 2021 وأسبوع الموضة العربي بصيغة حضورية كاملة خلال الفترة بين 24 إلى 28 أكتوبر الجاري في حي دبي للتصميم، مما يرسخ مكانة دبي وجهةً عالميةً للتصميم والأزياء والمواهب في هذه المجالات.  ويبدأ عرض الأزياء يوم 24 أكتوبر الجاري في حي دبي للتصميم مع حفل توزيع جوائز أيقونة الموضة، وهو حفل عشاء حصري على السجادة الوردية سيحضره المشاهير والمؤثرون ووسائل الإعلام حيث سيتم خلاله الإعلان عن أيقونة الموضة لعام 2021، المسمى الذي حصلت عليه النجمة اللبنانية مايا دياب العام الماضي.
ويستمر أسبوع الموضة العربي للنساء لموسم ربيع وصيف 2022 في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أكتوبر، وستقام جميع العروض في حي دبي للتصميم وتضم مصممين إقليميين وعالميين من الإمارات العربية المتحدة ولبنان ومصر والعراق وفلسطين والفلبين والولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا وبولندا وسويسرا وفرنسا. من بين المصممين زينة زكي، إيفوريا، إيهاب جريس، جوسيا بازينكا، جيرمانير، يارا بن شكر، دوروتا غولدبوينت، أوتونومي، وينسانتو، Blssd ، جلوري أنج، إيمرجنسي روم، إستر ماناس، مايكل ليفا، آر سي كايلان، بوكا وبوكا ومايكل سينكو. سيتم بث جميع العروض مباشرة عبر فيسبوك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/