أسبوع الموضة للتصميم والإبداع في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط 20-26 مارس

أسبوع الموضة للتصميم والإبداع في مجال الأزياء في منطقة الشرق الأوسط 20-26 مارس

بعد النجاح المذهل الذي حققهُ حفل اختتام فعاليات أسبوع الموضة في الشـــــرق الأوســــط  في ديسمبر المـــاضي من عام 2021، من المقرر الآن أن يستضيف  أســــبوع الموضـــــة في الشــــرق الأوسط  خلال حفلهِ الافتتاحي البروفيســـــور جيمي شـــــو، وذلك في  الفترة من 26 إلى  30 مارس من عام  2022 في قلب إمارة دبي المتألقة.

ستقام مجموعــــة الفعاليات الفخمة لعروض التصاميم والأزياء الراقية على مدار خمسة أيام مميزة في قلب المدينة ضمن جدول الأعمال المزدحم لمدينة دبي للإعلام. هذا وسيستضيف الحدث الأبرز من نوعهِ أتيليه كوتور من قبل الأسطورة العالمي الذي  يحظى بإعجاب الجميع البروفيسور جيمي تشو أوبي والذي سيقوم ببدء البرنامج شخصيا، إضافةً الى مشــــاركة نُخبــــه رائعــــة من المصممين المحليين والعالميين لاستعراض تصاميم الأزيـــــاء الراقية، والذي تمت تنظيم فعالياته بشكل يتماشى مع جهود دبي الواسعة لدعم مختلف القطاعات في مرحلة ما بعد الوباء العالمي، ورؤيتها الرشيدة الهادفة إلى دعم المواهب في مختلف المجالات ومنها الأزياء وكذلك الاقتصاد الإبداعي.

وبهذه المناسبة علق البروفيسور شو عن مُشاركتهِ في أسبوع الموضة :  بعد هذه الفترة الطويلة لمرحلة ما بعد الوباء العالمي، تمكنا أخيراً من الاجتماع مرة أخرى في أسبوع الموضة في الشرق الأوسط، أنا سعيد وفخور بأن أكون جزءاً من هذه النُسخة الافتتاحية لأسبوع الموضة في الشرق  الأوسط في دبي بعد حفل الاختتام المذهل الذي أُقيم في ديسمبر الماضي من عام 2021. إن شعوري بالأمل أصبح أقوى من أي وقت مضى، ولايسعني الانتظار لألتقي بكم جميعا من أجل إستعراض مجموعة أزياء وتصاميم أتيليه كوتور التي قُمنا بإنشائها مع مجموعة من العملاء المميزين  في المنطقة، والتي سيتم عرضها لأول مرة خلال أسبوع الموضة في الشرق  الأوسط في دبي.

ومن جانبهِ قال سيمون جي لوجاتو، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجلس الموضة في الشرق الأوسط :
 يُشرفنا  إحضار أتيليه كوتور الى دبي من قبل البروفيسور جيمي تشو. ونتوجه بخالص الشكر للبروفيسور تشو والرئيس التنفيذي السيد يو.  ونتطلع إلى استقبالهم جميعاً في دبي والاطلاع على مجموعة أزياء أتيليه كوتور الجديدة والتي من شأنها أن تحظى بإعجاب جماهيرنا بالتأكيد .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot