أطباقٌ عالمية ومذاقاتٌ فريدة في مهرجان القصباء للمأكولات

أطباقٌ عالمية ومذاقاتٌ فريدة في مهرجان القصباء للمأكولات

استعدوا للاستمتاع بتجربة فريدة من المذاقات العالمية خلال فعالية عالمٌ من النكهات - مهرجان القصباء للمأكولات في شهر رمضان الفضيل، من 30 مارس لغاية 8 أبريل الجاري، والذي يقدّم لعشاق المأكولات والطهي فرصة تذوق خيارات من الأطباق الشهية من مختلف البلدان والمطابخ العالمية في القصباء، الوجهة العائلية التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير شروق. برعاية هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وجمعية الشارقة التعاونية ندعوكم للانضمام إلينا في هذا المهرجان الاستثنائي الذي يجمع خبراء الطهي وعشاق الطعام من جميع أنحاء المنطقة من الساعة 8:00 مساءً حتى 1:00 صباحاً.
سيضم المهرجان جوائز والعديد من أكشاك الطعام العالمية، والتي ستعرض أصناف المأكولات من دول عديدة مثل الإمارات وسلطنة عمان والبحرين واليمن ومصر ولبنان والهند وسريلانكا وكوريا وإيطاليا والمكسيك وتايلاند وتركيا واليابان والصين. إضافةً إلى ذلك، ستُقام مسابقات للطهي والأطعمة والمشروبات، وورش صناعة الموكتيل، وتشكيل الشوكولاتة والفاكهة والثلج، وتزيين الخبز، وورش عمل للأطفال. ويمكن للزوار الاستمتاع بالعروض الترفيهية المتجولة التي تتضمن العروض بالملابس التنكرية والألعاب البهلوانية والعروض الموسيقية، والتي ستضيف إلى أجواء المهرجان المزيد من المتعة.
ستتاح الفرصة للضيوف للقاء مع الشيف الإماراتية حنان الدوله والشيف اليوناني أليكسندروس بافلوبولوس، و المؤثر خالد المطروشي والممثل الإماراتي عبدالله سعيد بن حيدر وستكون هناك أيضاً عروض ومشاركات من قبل، مركز هانوفر الطبي بالشارقة، و دكتور نيوترشن للرشاقة وفيتنس فيرست، وصيدلية لايف، ومعهد الشارقة للتراث، ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، ، ونادي الشارقة للسيارات القديمة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot