أغنية خيرية من إبداع طلاب مدارس جيمس تتصدر قائمة أكثر الأغنيات تحميلاً في الإمارات والمملكة المتحدة

أغنية خيرية من إبداع طلاب مدارس جيمس تتصدر قائمة أكثر الأغنيات تحميلاً في الإمارات والمملكة المتحدة

احتفل أكثر من 200 طالب وطالبة موهوبين من سبع مدارس تابعة لمجموعة جيمس للتعليم في دولة الإمارات وقطر بتصدر أغنيتهم المنفردة مبادرة ويلينغتون الخيرية لقائمة أكثر الأغنيات التي تم تحميلها على منصة iTunes على مستوى دولة الإمارات والمملكة المتحدة بعد ساعات قليلة من إطلاقها. 
وجاء إطلاق هذه الأغنية في إطار المشروع الخيري الذي أثمر عن شراكة طويلة الأمد بين مدارس جيمس ويلنغتون مع مدرسة الفنون المسرحية ويست إيند ستيج، والتي تزود الطلبة بخبرات فنية كبيرة من مقرها في المملكة المتحدة، حيث تذهب جميع عائدات تنزيل الأغنية إلى دار الأيتام هاروني هاوس في مدينة جورجاون الهندية. 
وبفضل هذه الشراكة، حصل الطلاب المشاركون على إرشاد وتوجيه المختصين من مدرسة ويست إيند ستيج أثناء التحضيرات لأغنيتهم المنفردة، ليكتسبوا خبرة استثنائية في ما يتعلق بتسجيل أغنية وفق أعلى مستويات الاحترافية.  وقالت ماريسا أوكونر، مديرة مدرسة جيمس ويلينغتون انترناشونال ونائب أول لرئيس لشؤون التعليم في مجموعة جيمس للتعليم: أنا فخورة بنجاح أغنية مبادرة ويلينجتون الخيرية، وتصدرها قائمة أكثر التنزيلات على منصة iTunes، فهذا يعتبر إنجازاً رائعاً للطلبة والموظفين وأولياء الأمور وجميع من قدم الدعم لهذه المبادرة. أودّ الإشارة إلى أن كل تحميل للأغنية تعتبر بمثابة تبرعٍ لدعم العمل النبيل الذي تقوم به دار أيتام هارموني هاوس.
وأضافت أوكونر: نفخر في مدارس جيمس ويلنغتون في دولة الإمارات وقطر بتوفير منصات حيوية ومبتكرة تتيح لطلابنا تطوير مواهبهم وتسليط الضوء عليها، وهذه المبادرة تتيح للشباب اكتساب المعارف من الخبراء وتعزيز مستويات الأداء الفني لديهم وفقاً لأرقى معايير القطاع الموسيقي، كما تشجعهم على التفكير والتصرف كمواطنين عالميين منفتحين ومتعاطفين من خلال دعم الأطفال الآخرين في مختلف أنحاء العالم. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot