أكبر نافورة في العالم تتزين باللونين الأحمر والذهبي احتفالاً باليوم الوطني الألماني

أكبر نافورة في العالم تتزين باللونين الأحمر والذهبي احتفالاً باليوم الوطني الألماني

تواصل  ذي بوينت ، الواجهة البحرية الرائعة في  نخلة جميرا، احتفالاتها المستمرة بالثقافات المتنوعة من مختلف أنحاء العالم. وتحتفي  ذي بوينت  هذه المرة، بـ يوم الوحدة الألمانية والذي يُطلق عليه أيضاً  اليوم الوطني الألماني ، بعرض يتكرر كل ساعة تقدمه نافورة النخلة ، اعتباراً من الساعة 8 مساءً ولغاية 11 ليلاً، اليوم الأحد.   إحياءً لذكرى توحيد ألمانيا في العام 1990، يرمز  يوم الوحدة الألمانية  إلى ازدهار  ألمانيا الموحدة  على مدار 31 عاماً، وتحقيق الفكرة الأوروبية، وإطلاق مؤسسة تكرّم حقوق الإنسان والحرية والديموقراطية.  

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في  نخيل :  بينما تستعد المدينة لـ إكسبو 2020  والترحيب بالزوار من مختلف أنحاء العالم، تفتخر  ذي بوينت  بتكريم الثقافات والتقاليد المتنوعة في العالم من خلال الموسيقى والطعام واستكمالها بعروض النافورة المُصممة بشكل فريد من نوعه. إننا نتطلع إلى الترحيب بالمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والسياح القادمين إليها لمشاركتنا تجربتنا الخاصة لمناسبة  يوم الوحدة الألمانية  في  ذي بوينت .

سوف تتمايل أعمدة المياه في  نافورة النخلة  على أنغام Wind of Change رياح التغيير  لفرقة الروك الألمانية الشهيرة  Scorpions ، في حين ستتم إضافة هذه الأغنية إلى البرنامج السنوي للنافورة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot