أمانات تعيّن السيد خلف سلطان الظاهري عضواً في مجلس الإدارة

أمانات تعيّن السيد خلف سلطان الظاهري عضواً في مجلس الإدارة

أعلنت شركة أمانات القابضة أمانات أو الشركة، وهي أكبر الشركات الاستثمارية العاملة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم على الساحة الخليجية، عن تعيين السيد خلف سلطان راشد سعيد الظاهري كعضو في مجلس إدارة الشركة. يتمتع السيد خلف الظاهري بخبرة كبيرة من خلال دوره كعضو في العديد من مجالس الإدارة. يشغل السيد خلف حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتمويل الإسلامي وشركة أبوظبي الوطنية للعقارات، كما أنه عضو في مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، والمصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية، وشركة دار التكافل ، والبنك الاسلامي للتنمية.

وقد شغل السيد الظاهري سابقاً منصب رئيس مجلس إدارة شركة مسار للحلول ش.م.ع.، وعضو مجلس إدارة معهد الإمارات للدراسات المصرفية، وعضو لجنة التدقيق في شركة بترول أبوظبي الوطنية. شغل السيد الظاهري أيضاً العديد من المناصب التنفيذية بما في ذلك رئيس عمليات المجموعة في بنك أبوظبي الوطني، والمدير العام ورئيس إدارة المخاطر في بنك أبوظبي الأول. ش. م. ع.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/