سعيد بن طحنون يحضر مأدبة الإفطار «فطوركم بين أهلكم

أمسية رمضانية ضمن مبادرة «فطوركم بين أهلكم» تم خلالها استضافة طلاب جامعات من خارج الدولة من 20 جنسية

أمسية رمضانية ضمن مبادرة «فطوركم بين أهلكم» تم خلالها استضافة طلاب جامعات من خارج الدولة من 20 جنسية


حضر معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان مأدبة الإفطار التي أقامها سعادة هلال الكعبي في إستراحته بمنطقة الساد بمدينة العين.
حيث اقيمت أمسية رمضانية ضمن مبادرة " فطوركم بين أهلكم " تم خلالها استضافة طلاب الجامعة من خارج الدولة من 20 جنسية وعدد من فرق الدراجين من مختلف الدول  للإفطار في أجواء إماراتية وتعريفهم بالثقافات الغذائية والتراث الإماراتي وخاصة في أجواء شهر رمضان المبارك، كما تضمن برنامج الأمسية فقرات شعرية وطنية، إلى جانب عدد من الفعاليات.
‎حضر الأمسية الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان والشيخ سهيل بن حشر آل مكتوم وسعادة الدكتور سالم بن ركاض العامري وسعادة الدكتور خليفة مبارك  الظاهري والمستشار أحمد سالم سودين وعدد طلاب من " جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية " وعدد من أعيان ووجهاء القبائل وعدد من فرق الدراجين وجمع من الأهل والأقارب.
وأكد معاليه، أن دولة الإمارات تحتفي دائما بقيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية التي أرساها ورسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في المجتمع.
و‎أعرب معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون ال نهيان عن تمنياته بمناسبة شهررمضان الفضيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود ونوابهم، بموفور الصحة والسعادة والسداد والتوفيق، ولشعب دولة الإمارات بدوام الأمن والازدهار والرخاء، ولشعوب العالمين العربي والإسلامي بالخير والأمان والاستقرار.
وأضاف معاليه استطاع المغفور له الوالد المؤسس توجيه ما تنعم به الإمارات من خيرات وإمكانات حباها الله بها لمساعدة الشعوب الشقيقة والصديقة، فأصبحت الإمارات الأن على خطاه، ذات سياسة متفردة ونهج يرتكز على تقديم المساعدة دون النظر لأي اعتبارات سواء كانت دينية أو عرقية أو طائفية أو أي اعتبارات أخرى غير إنسانية، لذلك نجد أن مساعدات الدولة امتدت إلى جميع أرجاء العالم، وعلى الصعيد الداخلي تحتضن الإمارات على أرضها أكثر من 200 جنسية، يحظون جميعهم بمعاملة واحدة في الحقوق والواجبات، وهذا ما جعل الإمارات أفضل وجهة للعيش بحسب المؤشرات العالمية.
وأشاد معاليه بدور جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية في صناعة قادة المستقبل، لما تمتلكه من مقومات النجاح والتفرد، فضلاً عن أنها تضم نخبة من العلماء والمفكرين في مجال العلوم الإنسانية، لمواصلة الارتقاء في بناء الإنسان رهان الماضي والحاضر والمستقبل.
‎ورحب الحضور بمعاليه معربين عن سعادتهم بتهنية معاليه لهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وزيارته لهم وتقديرهم والاهتمام الذي يبديه معاليه بترسيخ القيم الاجتماعية الاصيلة التي يتميز بها مجتمع الامارات من خلال زيارات معاليه مجالسهم ولقاءاتهم المباشرة وتلبية دعواتهم ومشاركاته مناسباتهم المختلفة والاطمئنان علي صحتهم.
‎وتبادل معاليه مع الحضور الاحاديث الودية سيرا على نهج التواصل الاصيل الذي ارساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان " طيب الله ثراه " والاباء الموسسون في تعزيز منظومة القيم الحضارية والانسانية التي يتحلى بها المجتمع الاماراتي من تالف وتماسك وتضامن وتعاون وعطاء لهذا الوطن مما جعلها سياجا وحصنا وطنيا منيعا لمسيرة بناء دولتنا وتقدمها وازدهارها ورفعة مكانتها.
‎ وفي الختام تم تكريم الطلاب والحضور، ودعا الجميع المولي عز وجل أن يديم على دولتنا العزيزة نعمة الأمن والأمان وعلى شعبنا دوام التقدم والاستقرار والتلاحم الوطني في ظل قيادتنا الرشيدة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/