أيام قليلة على اختتام معرض هايبر كارز في عالم فيراري أبوظبي

أيام قليلة على اختتام معرض  هايبر كارز  في عالم فيراري أبوظبي

 دعت عالم فيراري أبوظبي عشاق السرعة والسيارات لعدم تفويت الفرصة لزيارة معرض  هايبر كارز – مسيرة التطور نحو التفرد  قبيل اختتام فعاليات المعرض يوم 21 أغسطس، للاستماع بمشاهدة نخبة من أجمل سيارات فيراري النادرة.

وتستضيف عالم فيراري أبوظبي، منذ بداية العام، فعاليات معرض "هايبر كارز – مسيرة التطور نحو التفرد" الذي يضم عدداً من السيارات التي تحاكي الإصدارات الخاصة والمحدودة من سيارات فيراري الرياضية المعروضة حالياً في متحف فيراري في مارانيللو بإيطاليا، والتي تعكس القيم الرئيسية لعلامة فيراري كالتميز التقني وروعة التصميم والأداء، وتجسد شغف وطموح مؤسسها  إنزو فيراري ، وفلسفته الشخصية بتصميم إصدارات فريدة تكون هي الأرقى والأجمل في عصرها.

ويضم المعرض عددا من أفخم طرازات فيراري مثل  لا فيراري  التي تجسد أرقى مفاهيم التصميم الفريدة، وسيارة  إنزو  الرياضية التي صُممت تخليداً لذكرى مؤسس شركة فيراري الراحل  إنزو فيراري . وسيتمكن محبو سيارات فيراري من مشاهدة سيارة GTO الحصرية والتي تم تصنيع 272 نسخة منها فقط وبيعها جميعاً قبل بدء إنتاجها، وسيارة F40 الأسطورية التي تعتبر من أعرق السيارات الرياضية، وسيارة F50 التي أرست معايير جديدة لصناعة السيارات الرياضية في العالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/