إذا خسر الانتخابات، يخشى ترامب السجن...!

إذا خسر الانتخابات، يخشى ترامب السجن...!

    تؤكد أوليفيا تروي، المستشارة المستقيلة لنائب الرئيس مايك بنس، التي انتقلت إلى المعارضة الجمهورية، أن لترامب هوس واحد فقط في الوقت الحالي: إعادة انتخابه. فلماذا يحرص الملياردير ترامب جدا على البقاء في السلطة، بغض النظر عن نتيجة الرئاسية؟ للنرجسية المهووسة لهذا “العبقري المستقر للغاية”، علاقة بالأمر. لكن في الغالب، على ما أعتقد، هو الخوف من الذهاب إلى السجن.

ترامب مجرم معتاد؟
   حوالي 20 تحقيقا جارية ضده وضد أفراد أسرته. ويواجه ترامب تحقيقات في كل منظمة قادها مؤخرًا تقريبًا. إنه موضوع تحقيقات جنائية أو مدنية من قبل تسع وكالات اتحادية وحكومية ومحلية حول شركاته، ومؤسسته المنحلة، وحملته الانتخابية، ولجنته الافتتاحية لعام 2016، بالإضافة إلى شؤونه المالية الشخصية.
   وقد واجهت اللجنة الافتتاحية لترامب عام 2016 خمسة تحقيقات في نيويورك ونيوجيرسي وواشنطن، وعلى وجه الخصوص، يُشتبه في أن مانحين أجانب قد ساهموا بشكل غير قانوني.
   وتحقق نيويورك فيما إذا كان أجانب لا وثائق لهم يعملون في نوادي الغولف. وفي نيوجيرسي، يريدون معرفة ما إذا كان أجانب قد حصلوا على مستندات مزورة من “ترامب بيدمينستر، نيو جيرسي، منتجع” حتى يتمكنوا من العمل هناك.
   والمسلسل مستمر... فقد ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، الاثنين، أنه يمكن التحقيق مع ترامب وشركاته بتهمة التهرب الضريبي والاحتيال في التأمين، وفقًا للوثائق المقدمة امام محكمة في نيويورك. وقال المدعي العام لمنطقة مانهاتن، سايروس فانس جونيور، الشهر الماضي، إنه يحقق في “سلوك إجرامي مطول من قبل منظمة ترامب».

ترامب والجنس: القانون غير مهمّ
   أُدين المحامي الشخصي السابق لترامب مايكل كوهين بشراء صمت امرأتين هددتا بالكشف عن علاقاتهما الجنسية مع ترامب. وقال كوهين، الذي أدين بانتهاك قانون تمويل الحملات الرئاسية، إنه كان يتصرف تحت قيادة ترامب نفسه.
   حتى الآن، 26 امرأة تشتكي ترامب على سوء السلوك الجنسي. من بينهن، “سومر زيرفوس”، منافسة في برنامجه المبتدئ، تؤكد أن ترامب، بقوة ودون رضاها، قبّلها من فمها، ولمس ثدييها وأعضاءها التناسلية.
   في 4 نوفمبر 2019، رفعت الكاتبة إي جين كارول دعوى قضائية ضد ترامب لأنه وصفها بالكاذبة، مدعية أنه بذلك أضر بحياتها المهنية وسمعتها. واتهمته باغتصابها في غرفة قياس ملابس. وسمح المدعي العام بيل بار، أحد أتباع ترامب وخدمه، لوزارة العدل بتقديم التماس لتولي مسؤولية دفاعه: انه تصرف “داخل” الرئاسة من خلال وصف كارول بالكاذبة. وقد يُطلب من ترامب، في هذه الحالة، تقديم عينة من الحمض النووي لمقارنتها بالمواد الجينية الموجودة في الملابس التي كانت يرتديها كارول أثناء الاعتداء الجنسي المزعوم.
ترجمة خيرة الشيباني


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/