إل جي تطلق تحدي تيك توك في دولة الإمارات بالتعاون مع JUST DANCE

إل جي تطلق تحدي تيك توك في دولة الإمارات بالتعاون مع JUST DANCE

كجزء من مهمتها المتمثلة في التواصل مع الجماهير وترفيههم عبر تقنياتها الحديثة، دخلت إل جي إلكترونيكس  إل جي  في شراكة مع Just Dance من Ubisoft لإطلاق أول تحدي رقص على تطبيق تيك توك في الإمارات العربية المتحدة.
وكونه وجهة رائدة لمحتوى الفيديوهات القصيرة على الهاتف المحمول، يواصل تطبيق تيك توك اجتياح العالم. وحرصاً على التفاعل مع مستخدمي الوسائط الاجتماعية المبدعين عبر المنصة، تعاونت  إل جي  مع Just Dance، علامة الألعاب الموسيقية الأولى في العالم والتي تضم أكثر من 135 مليون لاعب في مختلف أنحاء العالم.
تدعو  إل جي  سكان الإمارات للانضمام إلى تحدي Paca Dance Challenge على تطبيق تيك توك، وتقديم أفضل أداء لهم إلى جانب أحد مدربي وأغاني Just Dance. وسيتم توجيه المشاركين لتقليد سلسلة من الحركات قبل منحهم فرصة استخدام حركاتهم الخاصة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/