إتمام 100 % من الأعمال الإنشائية

إنجاز متميز بالسلامة المهنية في موقع بناء حرم جامعة برمنغهام الجديد في مدينة دبي الأكاديمية العالمية

 إنجاز متميز بالسلامة المهنية في موقع بناء حرم جامعة برمنغهام الجديد في مدينة دبي الأكاديمية العالمية


أربعة ملايين ساعة عمل دون إصابات وحوادث سجلت خلال أعمال الإنشاء بحرم جامعة برمنغهام بدبي في مدينة دبي الأكاديمية العالمية.
يعكس هذا الإنجاز التطبيق الناجح من شركة خانصاحب لأفضل إجراءات الصحة والسلامة والبيئة تمهيدا لاكتمال المبنى في الربع الثالث من العام الحالي 2021، علما أنه تم إنجاز 100 % من الأعمال الإنشائية، وسط تدابير صارمة لضمان سلامة أكثر من 6000 عامل مكلف بتسليم الحرم الجامعي في المنظومة التعليمية الأكبر بدبي، والتي تضم أكثر من 27000 طالب من 100 دولة.

عملت خانصاحب، شركة المقاولات الرئيسية، بالتعاون مع جامعة برمنغهام بدبي ومدينة دبي الأكاديمية العالمية على اتباع بروتوكولات صارمة فيما يخص الصحة والسلامة والبيئة، ومن أجل ذلك تم التعاون مع  متعهدين وآلات معتمدة لإنجاز أعمال معقدة وخطرة على ارتفاعات عالية ومنخفضة.  وقال محمد عبد الله، مدير عام مدينة دبي الأكاديمية العالمية ومجمع دبي للمعرفة: "تحقق إنجاز لافت من ناحية السلامة المهنية خلال عملية بناء الحرم الجديد لجامعة برمنغهام بدبي، بفضل بيئة العمل الفريدة والاهتمام بأدق تفاصيل المشروع. ومما يسعدنا رؤية تشكل ملامح هذا الحرم الجامعي الجديد لجامعة برمنغهام وهي مؤسسة أكاديمية رفيعة المستوى تندرج ضمن أفضل 100 جامعة في العالم.

وكلنا ثقة بأن هذه المؤسسة التعليمية عالية المستوى ترسخ مكانة دبي وتنافسيتها في مجال التعليم العالي، ما ينعكس بالمحصلة على نمو الاقتصاد المعرفي". وقال البروفيسور ديفيد سادلر، رئيس جامعة برمنغهام بدبي: "يعد هذا الإنجاز خطوة هامة في مسيرة إنشاء الحرم الجديد لجامعة برمنغهام بدبي، ولا يعكس فقط التزام خانصاحب القوي بأعلى قواعد السلامة بل والتميز في التخطيط والتنفيذ. نتطلع إلى فتح أبواب المبنى الجديد المبتكر لجامعتنا التي توفر تعليما بريطانيا متميزا لألوف الطلبة في مدينة دبي الأكاديمية العالمية التي تعتبر وجهة تعلم مفعمة بالحيوية".

وتضمنت إجراءات السلامة، إنشاء ممرات مخصصة للعاملين وللكوادر وللزوار في الحرم الجامعي الجديد لتقليص مواجهة الأشخاص للآلات، وتوفير سلالم صناعية في مناطق العمل المرتفعة كافة. وإجراء أعمال الصيانة كل أسبوعين وفحص مستمر للهواء عند فتحات التصريف، وتوفير مناوبات منتظمة وإضاءة جيدة وتبريد وحواجز حماية في مناطق العمل.   وتم توفير مياه الشرب الباردة في مواقع مختلفة، ومرافق لتناول الطعام وتسخينه تستوعب 250 عاملاً، مع اتباع متطلبات التباعد الاجتماعي الخاصة بمكافحة كوفيد-19.

سيستقبل الحرم الجديد لجامعة برمنغهام بدبي عند اكتماله ما يصل إلى 2900 طالب وسيضم مساحات تعليمية وبحثية مبتكرة لتشجيع تفاعل الاختصاصات المتعددة، مع تركيز على مساحات التعلم التي تتبنى التكنولوجيا الرقمية، ومركز طلابي لدعم احتياجات الطلبة الدراسية والصحية. ويقع مقابل أول سكن طلابي في مدينة دبي الأكاديمية العالمية، ويطل على أرض مشجرة ومساحات خضراء ويعكس القلب الأخضر للجامعة، ما يمنح مجتمع الطلبة تجربة متكاملة للحرم الجامعي. ويسهم الفناء المسقوف والمساحات الاجتماعية المصممة وفق معايير الاستدامة بتوفير أجواء مريحة تعكس طبيعة الحياة في دبي. وتعد مدينة دبي الأكاديمية العالمية إحدى المنظومات التعليمية الأكبر في المنطقة وتضم 27 جامعة من تسعة بلدان، بعضها من الأكثر شهرة عالميا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot