نورة الكعبي ترحب بأعضاء مجلس إدارة رابطة خريجي جامعة زايد الجدد

اختيار 32 عضوًا لتمكين خريجي جامعة زايد وتلبية متطلبات الأجندة الوطنية لدولة الإمارات

اختيار 32 عضوًا لتمكين خريجي جامعة زايد وتلبية متطلبات الأجندة الوطنية لدولة الإمارات


رحبت نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب ورئيسة جامعة زايد بأعضاء مجلس إدارة رابطة خريجي جامعة زايد الجدد للسنوات الأكاديمية 2020-2023 والبالغ عددهم 32 عضوًا خلال حفل افتراضي أقيم مؤخرًا بحضور عدد من خريجي جامعة زايد وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية الذي تزامن مع الذكرى السادسة عشرة لتأسيس رابطة خريجي الجامعة.
وتضم مهام مجلس إدارة رابطة خريجي جامعة زايد العمل على المشاريع والمبادرات الاستراتيجية الرئيسية التي تدعم المواطن الإماراتي، فضلا عن إلهام وتمكين خريجي جامعة زايد من خلال مساهمتهم في رفعة وازدهار دولتهم ومجتمعهم أمام المحافل الدولية، ودعم إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان من خلال مبادرات مختلفة والمقامة عبر السنوات القادمة.

وقالت نورة الكعبي: " نعمل جميعاً وبروح الفريق على رد الجميل لمجتمعنا وجامعة زايد، فوجب علينا العمل الجاد في تبني المبادرات والأنشطة والفعاليات الي تضمن لخريجي جامعة زايد التوجه نحو التعلم مدى الحياة ووضعها كركيزة أساسية لمهمة الجامعة الأكاديمية والإرشادية ليتمكن خريجونا من متابعة رحلتهم التعليمية والمهنية".

وأضافت نورة الكعبي: "مهمتنا اليوم تعزيز كفاءة خريجي الجامعة بمهارات اتصال قوية وقدرات تفكير بناءة وتزويدهم بالوعي الكافي باتجاهات سوق العمل، فدعمكم المستمر هو مفتاح النجاح. إن تواصلكم المباشر بالخريجين الجدد هو الأمر الذي نطمح إليه، فالترابط سيؤدي وبشكل فعّال لتقدمهم الشخصي والمهني، وبالتالي ضمان تخريج كوكبة جديدة من المواهب الشابة الطموحة والتي تحمل بكل فخر اسم "خريج جامعة زايد."
وفي ختام كلمتها توجهت نورة الكعبي بالتعبير عن خالص تقديرها لجميع الأعضاء الذين كانوا جزءًا من مجلس إدارة رابطة الخريجين السابقين، وذلك لمساهمتهم وتفانيهم وجهودهم التي تبني عليها جامعة زايد الفصل التالي. وقالت: "نحن ممتنون للغاية لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم - رئيسة هيئة دبي للثقافة والفنون، والشيخة شما بنت خليفة بن حمدان - الأمين العام لمؤسسة المباركة، والشيخة عوشة بنت نهيان بن مبارك، اللاتي سيظلن جزءًا مهمًا من مجلس إدارة رابطة الخريجين المتفوقين، وكجامعة سوف نتواصل مع خريجينا المتميزين لمساعدتهم في جعل الجامعة تنمو وتكون المحرك لمزيد من التغييرات والمواءمات الإيجابية ".

من جهته أكد حسن النجار، رئيس رابطة خريجي جامعة زايد، على أهمية تركيزهم في المرحلة المقبلة على رفع القيمة الاستراتيجية لجامعة زايد كمؤسسة تعليمية اتحادية لتكون ضمن أفضل 500 مؤسسة أكاديمية عالمياً. "وستستثمر جهودنا في رفع تصنيف QS للجامعة من خلال إشراك أعضاء رابطة الخريجين في تعزيز خدمات الخريجين الحالية وإبراز إنجازات خريجي جامعة زايد البالغ عددهم 17000 والمتواجدين محليًا ودوليًا ".
وأضاف: "سنعمل على دفع جهود التوظيف وإعادة تصميم الممارسات الحالية في محاولات لتوسيع شبكتنا مع أصحاب العمل لتوسيع دائرة الفرص الواعدة لخريجي جامعة زايد. كما نتطلع إلى تشجيع رواد الأعمال ودعمهم لخلق فرص عمل خاصة بهم، وعلاوة على ذلك، ستكون آليات تمويل الخريجين أيضًا جزءًا من جدول أعمالنا لخلق فرص جديدة لأعضاء رابطة الخريجين وغيرهم ".

وقالت ريم العتيبة، نائبة رئيس مجلس إدارة رابطة خريجي جامعة زايد، إن الهدف هو رد الجميل للجامعة وبالتالي للمجتمع الإماراتي. "أنني ممتنة للفرصة التي تشمل التوازن بين الجنسين وتكافؤ الفرص لجميع خريجي جامعة زايد. لقد كنت جزءًا من هذه المؤسسة الرائعة كطالبة وكمعلمة والآن بصفتي عضوًا في مجلس إدارة رابطة الخريجين، ما هو إلا دليل على مدى اهتمام الجامعة بطلابها وخريجيها. سيكون دوري هو الاستمرار في مهمة ورؤية قيادة الجامعة والعمل على أجندتهم المرنة لتحفيز المزيد من النمو والابتكار لاستحداث الوسائل الجديدة في التعلم والتعليم ".

قام مجلس إدارة رابطة الخريجين بجامعة زايد بتعيين أعضاء لتمثيل الفوج الذي تخرجوا منه من كل كلية متواجدة بجامعة زايد ويتمثل دورهم في تصنيف التحديات التي تواجه الطلبة بالكلية وتدوين المقترحات إلى مجلس الإدارة، وكذلك دعم إدارة رابطة الخريجين في إدارة فعالياتها وأنشطتها من خلال العمل كمساهمين ومتطوعين رئيسيين. وقام مكتب الشؤون المهنية للطلبة والخريجين بتعيين 14 منسقًا أكاديمياً من كل كلية بجامعة زايد لضمان سير عمل المشاريع التي تعزز خبرات الطلبة التعليمية كخريجي الجامعة بالمستقبل.

يتكون المجلس من أعضاء خريجي الجامعة الذين تم اختيارهم من خلال عملية اقتراع من كلياتهم بناءً على خبراتهم العملية والمهنية والأكاديمية، ويهدف المجلس إلى التواصل مع خريجي جامعة زايد من أجل إقامة شراكات متبادلة، ودعم التطور الوظيفي والمهني للطلبة، وتمثيل الجامعة في الأحداث المحلية والدولية الكبرى والتعاون من أجل النهوض الشامل بالجامعة.

يتألف مجلس إدارة رابطة خريجي جامعة زايد الجديد من: سعادة حسن النجار (خريج جامعة زايد 2015) رئيس مجلس إدارة رابطة خريجي جامعة زايد، إلى جانب دوره كعضو في مجلس الجامعة. ريم العتيبة (خريجة جامعة زايد 2010) ، تم اختيارها لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة وتعمل حاليًا في مجلس الإدارة في الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، ومحمد البنا (خريج جامعة زايد 2014) سيكون مسؤول التخطيط الاستراتيجي والحوكمة في مجلس الإدارة وهو حاليًا محلل أبحاث أول للاستراتيجية والابتكار في مكتب رئيس الوزراء.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot