اكتشف سحر حتّا مع عروض جديدة ومميزة للزوار

اكتشف سحر حتّا مع عروض جديدة ومميزة للزوار

منتجعات حتّا من دبي القابضة، وجهة الضيافة المميزة التي تقدم إطلالات طبيعية خلابة، عن إطلاق باقتين جديدتين للزوار، احتفالاً بيوم الأم وشهر رمضان المبارك وغيرها من المناسبات التي تشهدها الفترة الحالية.

وتتضمن باقة حتّا إسكيب الجديدة إقامةً لمدة ليلةٍ واحدة شاملة مختارات سلة الفطور بالإضافة إلى قائمة المشاوي على العشاء. كما يمكن للزوار الاستفادة من باقة المغامرة الشاملة التي تقدم مجموعةً من الأنشطة المتنوعة لعشاق المغامرات، بما فيها الانزلاق المزدوج بالحبال ورماية السهام وجدار التسلق ورمي الفأس والمشي على الشبكة، بالإضافة إلى التجارب الشائقة مثل القفز الكبير وذا دروب إن في حتّا وادي هب بمنتجعات حتّا. وتبدأ  أسعار الباقات من 1,333 درهم إماراتي، حيث يمكن للزوار الحصول على الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة -حسب التوافر، مع الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة خلال إقامتهم.

وفي المقابل تتميز باقة حتّا إكسبلور بملائمتها للعائلات، حيث تقدم إقامة لمدة ليلةٍ واحدة مع مختارات سلة الفطور العائلية و أطباق المشاوي على العشاء، بالإضافة إلى إمكانية اختيار تجربتين مجانيتين لكل شخص من بين المشي على الشبكة ورمي الفأس ورماية السهام والقفز الصغير. وتتوفر الباقة بأسعار تبدأ من 899 درهم إماراتي، وتتيح للضيوف الحصول على الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة -حسب التوافر، إلى جانب مجموعة من وسائل الراحة المخصصة للأطفال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot