تسعى إلى مواصلة وتيرة الزخم

الاتحاد للطيران تشجع حركة السياحة في موسم الأعياد والعطلات

 الاتحاد للطيران  تشجع حركة السياحة في موسم الأعياد والعطلات

تقدّم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، دليلاً للمسافرين حول أفضل طريقة للاستمتاع بموسم الأعياد والعطلات  خلال باقات متنوعة الى القاهرة ومنها الإقامة في فندق إنتركونتينتال القاهرة، خمس نجوم ثلاث ليال، شامل تذاكر الطيران والإقامة وتبدا الأسعار من 1,745 درهماً للفرد وعن الباقة الثانية تقدم الاتحاد للطيران لضيوفها الإقامة في فندق ماريوت ميناهاوس القاهرة ثلاث ليال، شامل تذاكر الطيران والإقامة وأسعار تبدأ من 2,695 درهماً للفرد، أما عن الباقة الثالثة تقدم الاتحاد لضيوفها فندق فورسيزون القاهرة نايل بلازا ، ثلاث ليال، شامل تذاكر الطيران والإقامة ، وأسعار تبدأ من  3,020 درهماً للفرد .

وتشمل الباقة تذاكر ذهاب وعودة على متن الدرجة السياحية من أبوظبي على أساس الغرفة المشتركة. يمكن الحجز من 14 يونيو حتى 30 يونيو 2021 على أن يكون السفر من أبوظبي اعتباراً من 20 يونيو 2021 حتى 30 سبتمبر 2021. وفي سياق متصل أطلقت الاتحاد للطيران مؤخراً خدمة  معتمد للسفر  لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل الوصول إلى المطار. ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقاً، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجّه مباشرة إلى مكاتب خدمة  مُعتَمَد للسفر  لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار.

للاستفادة من الخدمة، يمكن للضيوف التسجيل من خلال زيارة صفحة  إدارة حجزي  للحصول على كافة المعلومات حول كيفية تقديم الوثائق المطلوبة. ولتعزيز خيارات السفر، يمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر من المنزل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران etihad.com  قبل سبع ساعات من موعد الرحلة. وتتضمن الخدمة تسجيل الحقائب، واختيار المقاعد واستلام بطاقة صعود الطائرة وبطاقات الأمتعة من منزلهم في أبوظبي.وعند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، سيتمكن جميع المسافرين – باستثناء مسافري الترانزيت - الذين حجزوا الخدمة تجنب الوقوف في الطوابير، بما يمنحهم تجربة سفر سلسلة في المطار، علماً بأنه يجب على الضيوف استلام الأمتعة من سير الأمتعة بأنفسهم لدى الوصول إلى وجهة السفر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/