التوكل للطباعة تعلن عن شعارها الجديد وتنظم حملة جماعية للتبرع بالدم

التوكل للطباعة تعلن عن شعارها الجديد وتنظم حملة جماعية للتبرع بالدم

أعلنت مؤسسة التوكل للطباعة عن شعارها الجديد في حفل حضره العديد من الشخصيات البارزة ورواد الأعمال أقيم بمقرها الرئيسي في أبوظبي.. افتتح الحفل السيد خادم سلطان راشد الجنيبي أحد رواد الأعمال المرموقين في المنطقة، إلى جانب ضيفي الشرف السيد أحمد عبدالمنعم أحمد محمد البوعينين والسيد أحمد الهاشمي.
وإيمانا منها بمسؤوليتها المجتمعية تجاه الوطن نظمت مؤسسة التوكل حملة جماعية لموظفيها للتبرع بالدم وذلك تحت إشراف مسؤولي بنك الدم-أبوظبي.

وتواصل مؤسسة التوكل للطباعة رحلتها الناجحة في تقديم أرقى الخدمات للآلاف من عملائها سواء داخل الدول أو خارجها، كما تحظى المؤسسة بدعم مختلف الدوائر الحكومية وغير الحكومية في الدولة.

وتشهد المؤسسة تطورا مستمرا بفضل احترافية إدارتها والطاقم الإداري المتمرس بالاضافة لأكثر من 150 عاملًا من ذوي الخبرة والكفاءة وعشرة فروع تغطي مختلفة مناطق أبوظبي.. وبهذا الخصوص أكد السيد منصور المدير الإداري للشركة: الآن وإدراكا منا لمتغيرات العصر الحديث ومراعاة لاحتياجات العملاء... ننتقل إلى مستوى آخر... لنضيف لبنة جديدة لصرح التوكل.. وذلك من خلال الحفاظ على جميع الخدمات المقدمة مسبقا بنفس الجودة والكفاءة.. مع إضافة خدمة جديدة استثنائية تقدمها الفا التوكل لمزيد من الراحة للعملاء الذين يتوقون للابتكار ويقدرون الوقت حق قدره.

وتقدم الفا التوكل خدمات هائلة تتعلق بخدمات الموارد البشرية- خدمات طبية احترافية- التصنيف الهندسي- التأهيل المسبق والتصفية- الحلول التكنولوجية- حلول الموارد البشرية والعلاقات العامة- إصدار شهادة المنظمة الدولية للمعايير - شهادة برنامج القيمة الوطنية المضافة وكذلك شهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة- تسجيل العلامات التجارية- القيمة المضافة ومراجعة الحسابات- تسجيل الرخص التجارية و الصناعية والمهنية في الدوائر الاقتصادية المحلية وفي المناطق الحرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/