الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية تثري المشهد الأكاديمي في دولة الإمارات بافتتاح حرمها الجامعي بدبي

الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية تثري المشهد الأكاديمي في دولة الإمارات بافتتاح حرمها الجامعي بدبي

احتفلت الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية بافتتاح حرمها المزود بأحدث التقنيات في دبي، كأول جامعة ألمانية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها ون سنترال في مركز دبي التجاري العالمي، في خطوةٍ محورية نحو تعزيز التبادل الأكاديمي والتعاون الثقافي بين البلدين.  شهد حفل الافتتاح حضور نخبة من الضيوف البارزين في مقدمتهم سعادة سيبيله بفاف، القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية، وسعادة عائشة عبدالله ميران، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، والأستاذ موريتس فان رويجين، رئيس الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية في ألمانيا، فرع الجامعة في دبي. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سعادة سيبيله بفاف، القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في دبي والامارات الشمالية: "يسهم تأسيس أول جامعة ألمانية في دبي في إثراء دولة الإمارات بأرفع مستويات التعليم الأكاديمي الألماني، وخصوصاً إمارة دبي التي تتمتع برؤية تطلعية فريدة. ونتطلع لرؤية النتائج الإيجابية التي سيقدمها هذا الإنجاز المرموق لمجتمعات دولة الإمارات. وتلتزم القنصلية العامة بدعم الجامعة في بناء شبكة من الشراكات المميزة مع الشركات والعلامات التجارية والمجتمعات الألمانية".
ومن جانبها، قالت سعادة عائشة عبدالله ميران، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي: يسعدنا انضمام الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية في دبي – كأول جامعة ألمانية في دولة الإمارات - إلى مجتمع التعليم العالي في دبي، والذي يشكل بدوره إضافة نوعية إلى منظومة التعليم العالي في دبي بما يواكب أجندة دبي الاقتصادية D33، وأجندة دبي الاجتماعية 33، ويوّفر خيارات متنوعة أمام الطلبة بجودة عالية، ونتطلع إلى مساهمة الجامعة في إعداد وتمكين الأجيال الناشئة للمشاركة الفاعلة في المسيرة التنموية لإمارة دبي، وتحقيق مستهدفاتها المستقبلية كوجهة دولية جاذبة للتعليم العالي في المنطقة". وبدوره، قال الأستاذ ماورتس فان رويجين، رئيس الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية في ألمانيا، والرئيس المؤسس لفرعها في دبي: "يمثل افتتاح حرم الجامعة الأوروبية في دبي فعالية بارزة، إذ يسلط الضوء على عروضنا الأكاديمية المميزة، فضلاً عن توفير بوابة للوصول إلى الابتكار والتميز في التعليم العالي خارج ألمانيا، خصوصاً دبي بوصفها مركز الأعمال والابتكار الأكثر ازدهاراً في الشرق الأوسط. ونتوجه بالشكر لجميع الشركاء الذين قدموا دعماً قيّماً منذ بداية مسيرتنا، مما يعكس طموحنا بتوفير جسرٍ اجتماعي واقتصادي محوري. ونتطلع إلى الترحيب بطلابنا ونلتزم بدعم رحلتهم التعليمية بتوفير تعليم عالمي المستوى وتمهيد الطريق أمامهم لتحقيق التطور على الصعيدين الشخصي والمهني".
وتحظى الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية في دبي باعتماد وزارة براندنبورغ للعلوم والأبحاث والثقافة في ألمانيا؛ وتقدم مجموعة شاملة من البرامج المصممة لتلبية احتياجات أساليب العمل الحديثة، بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال في المجال الدبلوماسي، وماجستير علوم هندسة البرمجيات، وماجستير الفنون في التصميم المرئي والتجريبي، وماجستير في علوم البيانات، مما يوفر للطلاب جميع المهارات اللازمة لنجاحهم من خلال منهجية التعلم متعددة التخصصات. وتتوفر جميع برامج الماجستير وفق نظام تقليدي "يمتد لسنتين"، أو نظام سريع "يمتد لسنة ونصف". وتقدم الجامعة أيضاً ابتداءً من سبتمبر القادم برنامجين لبكالوريوس العلوم، أحدهما في دراسات الأعمال والإدارة، المصمم لإعداد الطلاب لبيئة الأعمال العالمية؛ والثاني في إدارة الأعمال الرقمية وعلوم البيانات، الذي يزود الطلاب بالمهارات اللازمة للنجاح في القطاعات التي تركز على المجال الرقمي.
وعقدت الجامعة شراكات استراتيجية مع عدد من المؤسسات الألمانية المرموقة العاملة في دولة الإمارات، بما فيها شركة دي إتش إل، والمجلس الإماراتي الألماني المشترك للصناعة والتجارة، بهدف إثراء المسيرة التعليمية لطلابها من خلال توفير خبرات عملية وشبكات مهنية موسعة. كما تلتزم الجامعة بخلق بيئة حيوية متعددة الثقافات، وتوفر فرصاً للتنقل بين حرم الجامعة في دبي وحرم الجامعة الألماني، مما يسهل التبادل المعرفي الدولي وتبادل الأفكار والخبرات المبتكرة بين الطلاب من مختلف الخلفيات الثقافية.
كما تهدف الجامعة الأوروبية للعلوم التطبيقية في دبي إلى بناء جسرٍ اجتماعي واقتصادي لتعزيز العلاقات القوية وتسهيل التبادل المعرفي بين دولة الإمارات وألمانيا، فضلاً عن توسيع نطاقها إلى منطقة أوروبا الأوسع. ومن خلال برامجها الرائدة وأعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة الذين يركزون على تنمية مهارات التفكير الناقد والمرن لدى الطلاب، ومنظورها العالمي، تعتزم الجامعة إحداث نقلة نوعية في مشهد التعليم العالي في المنطقة، وإعداد الجيل القادم من القادة العالميين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot