الجمهور استمتع بالفعاليات بمناسبة عام التنين في مختلف أنحاء دبي

الجمهور استمتع بالفعاليات بمناسبة عام التنين في مختلف أنحاء دبي

شهدت دبي إقامة مجموعة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال الفترة من 2 وحتى 11 فبراير الجاري بمناسبة عام التنين. 
وكان من أبرز الفعاليات التي أقيمت عرض طائرات الدرون فوق فندق برج العرب الشهير، حيث أضاءت أكثر من 1500 طائرة درون السماء لتصنع شكل تنين صيني يبلغ طوله 300 متر، وقد أظهر هذا العرض الذي جذب أنظار الجماهير، تفوق دبي في مجال التكنولوجيا.
واستضاف دبي فستيفال سيتي مول مجموعة من التجارب المميزة، شملت استعراض التنين الراقص وعرض "تخيل"، واختتمت الاحتفالات بعرض الألعاب النارية الذي أضاء سماء دبي.   واحتفل سوق التنين برأس السنة الصينية بعروض فنية مميزة تضمنت رقصة التنين الكبير ورقصة الأسد ورقصة تنين الكونج فو وعرض أوبرا بكين ورقصة المظلات. كما شملت الاحتفالات ورشة عمل لصناعة مصباح على شكل رأس تنين.
وقدم لا بيرل عروضاً خاصة على التذاكر، مما أتاح لسكان دبي وزوارها الاستمتاع باحتفالات عام التنين. وتمكنت العائلات من الحصول على فرصة المشاركة في أنشطة مختلفة، شملت الرسم على الوجوه ولقاء أبرز شخصيات العرض. 
واستضافت آي إم جي عالم من المغامرات ودبي باركس آند ريزورتس سلسلة من العروض النابضة بالحياة والعروض المتجولة والتجارب التفاعلية.
وقدمت العلامات التجارية الشهيرة عروضاً ترويجية رائعة عبر متاجر متعددة، ما خلق تجربة تسوق لا تنسى للجميع. 

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot