الجمهور على موعد مع فعاليات ترفيهية متنوعة وتخفيضات خلال مهرجان الأضواء ديوالي

الجمهور على موعد مع فعاليات ترفيهية متنوعة وتخفيضات خلال مهرجان الأضواء  ديوالي

يعود مهرجان الأضواء  ديوالي  هذا العام خلال شهري أكتوبر ونوفمبر ليقدم مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية، والعروض الترويجية المذهلة والتخفيضات الكبرى، والعديد من الأنشطة والمفاجآت المتنوعة في مختلف أنحاء المدينة.
وتجذب فعاليات مهرجان الأضواء  ديوالي ، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ويعد أحد أبرز الفعاليات على تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، العديد من المجتمعات والجاليات المقيمة مع ما تتضمنه من احتفالات مبهجة وعروض مميزة.
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:  تستضيف دبي على مدار العام العديد من المهرجانات والأحداث المميزة التي تساهم في تعزيز مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة، ويتزامن تنظيم مهرجان الأضواء  ديوالي  مع إقامة معرض  إكسبو 2020 دبي ، وكذلك الاحتفالات باليوبيل الذهبي للإمارات، للتأكيد على أن دبي مدينة عالمية متعددة الثقافات لاسيما أنها تحتضن أكثر من 200 جنسية على أرضها يعيشون بانسجام وأمان. ويوفّر المهرجان، الذي يعتبر أحد الفعاليات الرئيسية ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، الفرصة كذلك للتجار وقطاع التجزئة في دبي لتقديم عروض ترويجية تجذب شريحة واسعة من المتسوقين وبما ينعكس بشكل إيجابي على زيادة المبيعات. كما أنه يعد بداية مهمة لموسم الأعياد خلال الفترة المقبلة حتى نهاية العام الجاري .
 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/