الخالدية مول يستضيف أنشطة الجولة التعريفية المتنقلة لرابطة المحترفين الإماراتية

الخالدية مول يستضيف أنشطة الجولة التعريفية المتنقلة  لرابطة المحترفين الإماراتية

استضاف الخالدية مول عشاق كرة القدم ومحبي الرياضة في عطلة نهاية هذا الأسبوع؛ تزامناً مع استضافته لفعاليات تنشيطية للتعريف بدوري الخليج العربي، وهو أكبر دوري للأندية المحترفة في رياضة كرة القدم بدولة الإمارات العربية المتحدة، يضم 14 ناديًا لكرة القدم من جميع أنحاء الدولة؛ حيث تم تقديم مجموعة من التجارب التفاعلية والجذابة في الفترة من 27 إلى 29 فبراير 2020 كجزء من الجولة التعريفية التي تستهدف الترويج للبطولة.
يحتوي موسم 2019-2020 على مجموعة من المباريات المثيرة والتي يتم إقامتها حتى شهر مايو 2020، بالإضافة إلى سلسلة من بطولات الفيفا المقررة لعام 2020 والتي يديرها دوري الخليج العربي للاعبين بهدف التأهل  من خلال مجموعة من الفعاليات التنشيطية المختلفة، بما في ذلك تلك الفعالية التنشيطية التي يجري إقامتها في نهاية هذا الأسبوع بالخالدية مول، لبطولة نهائية يجري إقامتها في نهاية شهر مارس.      
وبهذه المناسبة؛ صرح السيد: مايانك إم. بال، مدير الخالدية مول؛ قائلاً: “نحن نأمل من خلال الفعاليات التنشيطية القادمة؛ أن نجذب مشجعي الرياضة في مجتمعنا للمشاركة والتفاعل والحصول على معلومات مباشرة حول المباريات من المنظمين لها، ومع تقديم تلك الفعاليات خلال عطلة نهاية الأسبوع، فإن الخالدية مول لديه مجموعة واسعة من عروض الترفيه والتجزئة للزوار للاستمتاع بها خلال تلك الفترة».





 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot