الدكتور عبد الله الكرم يفتتح فرع حضانات جميرا الدولية رسمياً في مجمّع غُروب بمنطقة المردف

الدكتور عبد الله الكرم يفتتح فرع حضانات جميرا الدولية رسمياً في مجمّع غُروب بمنطقة المردف


قام سعادة الدكتور عبد الله الكرم، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدولة الإمارات، والسيدة مانكاني، مؤسِّسة فورتس للتربية Fortes Education، بافتتاح فرع حضانات جميرا الدولية رسمياً في مجمّع غُروب بمنطقة المردف. وهذه الحضانة القائمة على مفهوم تقدّمي في التربية الحديثة، هي الفرع الخامس من سلسلة رياض الأطفال الحائزة على جوائز والمنتشرة في جميع أنحاء دبي في مناطق الروضة، والصفا، ووسط مدينة دبي، وأبراج بحيرات الجميرا، وهي جزء من مجموعة فورتس للتربية التي تقدّم تعليماً متميّزاً لمرحلة سنوات الطفولة الأولى منذ عام 1981. تمّ تصميم حضانة حضانة جميرا الدولية في مجمّع غُروب من قبل فريق التعليم بالحضانة ومهندسين معماريين مشهورين عالمياً، وهي توفّر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و5 سنوات تجربة تعليمية لا مثيل لها

. إذ يعتبر مفهوم “نهج التعلّم» Learning Pod الجديد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، ويضع الحضانة في طليعة التعليم المبكّر من خلال تغيير طريقة تعلّم الأطفال. وقام سعادة الدكتور عبد الله الكرم بقصّ شريط افتتاح الحضانة في حفل استقبال تخلّلته جولة إرشادية في بيئات التعلّم الفريدة والتي تتكوّن من 7 مجالات للتطوير وفقاُ لمنهج التعليم المبكّر البريطاني. علماً أن نهج التعلّم Learning Pod الفريد الذي تتبعه حضانات جميرا الدولية يحفّز الأطفال ويسمح لهم بالاستكشاف بطريقة تجهّزهم للمستقبل. وقد تمّ تعزيز مساحات التعلّم بالتركيز على الرفاه، لا سيما ضمن مفهوم نهج الرفاه Wellbeing Pod، والمفاهيم الاستكشافية في مجالات العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والفنون، والرياضيات.
وقال سعادته في كلمة ألقاها بمناسبة الافتتاح: مجموعة فورتس للتربية لديها تركيز قوي على الرفاه وتقود الطريق من خلال البدء من مرحلة الحضانة لتشكيل نشء جديد أكثر سعادة ونجاحاً. فثمّة الكثير من الحيوية والأسلوب في هذه الحضانة التي تمنح كلّ طفل الفرصة لأن يصبح من الأفراد الناجحين الذين تتجذّر فيهم القيم العليا خلال نشأتهم.

وأضاف قائلاً: إن مراكز الطفولة المبكّرة هي إضافات قيّمة لكلّ منطقة في دبي. فهي لا تساعد الأطفال على تنمية حبّهم للتعلّم فحسب، بل وتجمع أيضاً العائلات معاً لبناء مجتمعات أكثر ترابطاً. وحضانات جميرا الدولية لديها تاريخ طويل من التعليم القائم على رفاه الأطفال في دبي، ونحن نرحّب بكم ونهنّئكم على أحدث فرع لكم في غُروب، ونتطلّع إلى افتتاح عشرة فروع أخرى.
من جهتها، قالت السيدة كاترينا مانكاني، العضو المنتدب لحضانات جميرا الدولية، ورئيسة قسم التعليم الإيجابي لدى مجموعة فورتس للتربية: في السنوات الأربعين الماضية، تغيّر الكثير في دبي. إذ نما عدد سكانها من أقلّ من نصف مليون إلى ما يقرب من أربعة ملايين، وأصبحت المدينة الأكثر ابتكاراً في العالم بفضل الرؤية الطموح لسموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم مدينة دبي. ونحن في حضانات جميرا الدولية في تطوّر مستمرّ، ولا نتوقّف قطّ عن التعلّم والابتكار، وهذا الفرع إنما هو شهادة لنا بذلك.

وأضافت السيدة مانكاني: ثلاث عبارات تلخّص نهج حضانات جميرا الدولية. أولاً، نحن نجسّد روح الطموح الذي تتميّز به دبي. وثانياً، نحن عائلة من الأشخاص الموثوق بهم، وتتجلّى روح عائلتنا في نهجنا من المنزل وإلى المنزل. وثالثاً وأخيراً، الحبّ. فنحن نحبّ ما نقوم به، وهو الحبّ الذي يملأ حضاناتنا ويجعلها تنبض بالحياة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/