«جهود إماراتية إنسانية بارزة لإغاثة أهالي غزة» كان عنوان مجلس بن حم الرمضاني

السفير البريطاني: الإمارات تلعب دوراً ريادياً على الساحة الدولية في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

السفير البريطاني: الإمارات تلعب دوراً ريادياً على الساحة الدولية في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة

دولة الإمارات تواصل جهودها الإغاثية للشعب الفلسطيني في غزة عبر مبادرات عدة، في مقدمتها حملة «تراحم من أجل غزة» و«الفارس الشهم 3»

بحضور الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري استقبل مجلس بن حم الرمضاني في مدينة العين، سعادة أدوارد هوبارت سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، وعدد من الوجهاء والأعيان والشخصيات العامة في تقليد سنوي لترسيخ أواصر المحبة في ظل نفحات وروحانيات شهر رمضان المبارك .
أشاد الحضور بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة في تقديم المساعدة والدعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، من الأدوية والاحتياجات الضرورية، مؤكدين أن الإمارات تقوم بدور غير مسبوق في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني عبر مبادرات متعددة على خلفية الوضع الإنساني بالقطاع


وتواصل دولة الإمارات جهودها الإغاثية للشعب الفلسطيني في غزة عبر مبادرات عدة، في مقدمتها حملة «تراحم من أجل غزة» و«الفارس الشهم 3»، والتي شملت تدشين مستشفى ميداني، وإرسال طواقم طبية ومساعدات غذائية عبر جسر جوي، بالإضافة إلى عمليات الإسقاط الجوية للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة، بواسطة أطقم مشتركة تابعة للقوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة والقوات الجوية لجمهورية مصر العربية الشقيقة.


وقال الشيخ مسلم بن حم: تمضي دولة الإمارات العربية المتحدة في مسيرتها الإنسانية المشرقة، لدعم ومساندة المحتاجين في كل مكان، امتداداً لنهج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أسس دولة الإمارات على قيم الخير والعطاء.
وتابع بن حم: نسير على خطى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي رسخ قيم الخير في المجتمع وعمل على تحويل العمل الإنساني في الإمارات إلى أسلوب حياة وسلوك حضاري تتناقله الأجيال، بحيث لا يقتصر على تقديم المساعدات المادية فقط بل يمتد إلى التحرك إلى مناطق الأزمات الإنسانية والتفاعل المباشر مع مشكلاتها .
وأكد بن حم على أن الجهود الإماراتية ساعدت في مواجهة التداعيات الإنسانية للحرب في غزة، وخففت من وطأة المعاناة التي يعيشها الأشقاء الفلسطنيين، سائلين الله عز وجل أن يعم الأمن والأمان في فلسطين ويديم أواصر الأخوة بين الشعبين الشقيقين .
من جانبه أشاد سعادة أدوارد هوبارت سفير المملكة المتحدة في الدولة بدور الإمارات الريادي على الساحة الدولية في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.  
وقال أدوارد هوبارت: "لقد استجابت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بقوة للأزمة الإنسانية في غزة، وأظهروا قيادة وإنسانية عظيمة.


وقد أظهر النجاح الأخير الذي حققته المبادرة التي تحمل اسم "سفينة الأمان" لتوصيل المساعدات الإنسانية عن طريق البحر بالتعاون مع المطبخ المركزي العالمي، تصميم دولة الإمارات على توصيل المساعدات الغذائية إلى غزة.
وأستطرد سفير المملكة المتحدة أستطيع القول أن دولة الإمارات العربية المتحدة ملتزمة بالعمل مع شركاءها من جميع أنحاء العالم لإيجاد حلول لتوصيل المساعدات الإنسانية الضرورية لشعب غزة. وقال أنا ممتن لدعم دولة الإمارات لعمليات المساعدة الإنسانية التي تقوم بها المملكة المتحدة، وأذكر على سبيل المثال  الـ150 طن من المساعدات المتواجدة حاليا في غزة والتي قمنا بنقلها مؤخراً من مخازن جبل علي إلى غزة."


وعبر سعادة أدوارد هوبارت عن مدى متانة العلاقة بين البلدين الصديقين ومشاركتهما الرؤى في مجالات مختلفة ثنائية وإقليمية ودولية، وتقدم سفير المملكة المتحدة في الدولة بالشكر إلى الشيخ مسلم بن حم العامري على حسن الاستقبال والاستضافة مهنئاً الإمارات حكومة وشعباً بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنياً أن يدوم الأمن والاستقرار والرخاء على دولة الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot