الشارقة للتمكين الاجتماعي توزع حلويات العيد على أسر الأيتام

الشارقة للتمكين الاجتماعي توزع حلويات العيد على أسر الأيتام


وزعت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي 359 علبة حلوى ليستفيد منها 980 يتيماً  ضمن مشروع حلوى العيد الذي يعد أحد مشاريع حملة زكِّ الرمضانية التي تطلقها المؤسسة خلال الشهر الفضيل .

وقامت المؤسسة بتوزيع حلويات العيد على أسر الأيتام بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام استعداداً للعيد.
وشارك أفراد المجتمع مع المؤسسة في دعم المشروع عبر مبادرتهم في تقديم حلويات العيد عبر مشروع "صوغة رمضان" الذي يتيح للجميع فرصة المساهمة في جميع مشاريع الحملة .

وصرحت نوال الحامدي -مدير إدارة الرخاء الاجتماعي-: سعت المؤسسة من خلال حملتها الرمضانية زكِّ إلى إشراك جميع فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية والخاصة لتفعيل دورهم المجتمعي الهام تجاه شريحة الأيتام خلال شهر رمضان من خلال المشاريع المتنوعة التي تقدم في شهر رمضان، وجاء مشروع "حلوى العيد لمشاركة الأسر فرحتها بالعيد و  تعزيز الشراكة المجتمعية  لدعم الأسر في الفعاليات الموسمية والأعياد ،وندعو بدورنا الجميع لدعم ما تبقى من مشاريع الحملة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/