الطالب الإماراتي سعود قوام يتفوق في البكالوريا الدولية ويلتحق بمعهد أمريكي للطيران والفضاء

الطالب الإماراتي سعود قوام يتفوق في البكالوريا الدولية ويلتحق  بمعهد أمريكي للطيران والفضاء


تفوق سعود قوام الطالب الإماراتي في مدرسة ريبتون دبي في شهادة  البكالوريا الدولية بعد حصوله على نتيجة قياسية 40 نقطة بالرغم من التعطيل الذي أصاب العام الدراسي. نتج عن أدائه المتميز عروض هائلة من مجموعة رسل للجامعات وأشهر الجامعات في العالم، بما في ذلك جامعة سانت أندروز وجامعة كوليدج لندن وجامعة إيموري وإمبريال كوليدج لندن ومعهد جورجيا للتكنولوجيا وجامعة مانشستر ، على سبيل المثال لا الحصر. وأختار معهد جورجيا للتكنولوجيا لدراسة هندسة الطيران والفضاء وهو أفضل مدارس هندسة الطيران بالعالم.

وفي هذا السياق، أعرب ديفيد كوك، مدير مدرسة ريبتون دبي ورئيس قسم التعليم في مجموعة مدارس ريبتون في الإمارات العربية المتحدة، عن سعادته بالنتائج المميزة التي حققها التلاميذ ومنهم الطالب سعود قوام ، فقال: "في ريبتون دبي، نسعى إلى ترسيخ قيم الشغف والتفاني والعزيمة لدى تلاميذنا منذ سن مبكرة. وتضم مجموعة مدرّسينا معلّمين متحمّسين يركزون على تنمية الأطفال على كافة المستويات، من خلال المجالات الأكاديمية والإبداعية والرياضية. نحن نشجع تلاميذنا على امتلاك أحلام كبيرة ونوفر لهم أدوات التعلم المناسبة لتحقيق هذه الأحلام. وهذا العام، وعلى الرغم من التحديات الكبيرة التي شهدناها، ثابر تلاميذنا مرة أخرى وسجلوا متوسط 36.2، وهو نتيجة تفوق المعيار العالمي بأشواط. أودّ أن أهنّئ خرّيجي البكالوريا الدولية على إنجازاتهم التدريجية وأتمنى لهم كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية".

وبالحديث عن الإنجازات البارزة التي حققها تلاميذ البكالوريا الدولية، تقول تريسي كراودر، نائبة المدير ورئيسة المرحلة الثانوية في ريبتون دبي: "يسعدنا كثيرًا كمعلّمين أن نرى تلاميذنا يحققون إنجازات استثنائية. لقد أثمرت الجهود الكبيرة التي بذلوها طوال العام الدراسي نجاحًا، وأودّ أن أهنئ مجموعة الخريجين لدينا. في ريبتون دبي، نحرص على أن يختبر كل تلميذ تجربة تعليمية شاملة مصممة خصيصًا لدعم احتياجات التعلم الفردية الخاصة به. وأودّ أن أتقدم بخالص التهاني لمجموعة الخريجين وأتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot