الظاهري جونز أند كلارك تعلن تعيين مدير تطوير أعمال جديد

الظاهري جونز أند كلارك تعلن  تعيين  مدير تطوير أعمال  جديد

أعلنت الظاهري جونز أند كلارك، الشركة الرائدة في مجال خدمات المحاسبة وضريبة القيمة المضافة، عن تعيين السيدة دانيا كردي مديرة  تطوير الأعمال، حيث ستقود السيدة كردي فريق التشغيل والمبيعات بالشركة.

تمتلك السيدة كردي خبرة لأكثر من 13 عاماً في مجال المحاسبة والمالية. كما شغلت العديد من المناصب في هذا المجال وتركت بصمتها في العديد من الشركات في مجموعة واسعة من القطاعات، بالإضافة إلى أنها محاضرة في المحاسبة والمالية والتدقيق لدى إحدى الجامعات المعروفة في الإمارات العربية المتحدة.

السيدة كردي محاسب قانوني مرخص وحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتجارة، و على درجة الماجستير في إدارة الأعمال . كما وهي وكيل ضريبي معتمد لدى الهيئة الاتحادية للضرائب.

ومن جهتها، قالت السيدة كردي : يشرفني أن أكون جزءاً من شركة الظاهري جونز أند كلارك المتنامية، حيث تعد الشركة الرائدة في هذا القطاع، وفي مجال خدمات المحاسبة وضريبة القيمة المضافة. مهمتي هي أن نوفر لعملائنا الحاليين والمستقبليين التجربة الأكثر إقناعاً وأن أكون أحد أفراد الفريق الفعالين  في مسيرة تطوير الشركة خلال الفترة المقبلة.

وبدوره، قال السيد زيد عايش الرئيس التنفيذي للمجموعة: نحن سعداء لانضمام السيدة دانيا كردي لفريقنا المتميز. إن التزام السيدة دانيا وشغفها ومؤهلاتها القوية في إدارة الأعمال يجعلها مثالية لهذا المنصب الجدير بها.




 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot