الغاليريا جزيرة المارية الوجهة المفضلة لأطفالكم في موسم الأعياد هذا الشتاء

الغاليريا جزيرة المارية الوجهة المفضلة لأطفالكم في موسم الأعياد هذا الشتاء

انطلق موسم الأعياد وبدأ العد التنازلي بانتظار اليوم الكبير، ووسط هذه الأجواء الاحتفالية، لا داعي للبحث عن أي وجهات أخرى لتسلية أطفالكم وقضاء أوقات ممتعة معهم، فالغاليريا جزيرة المارية يوفر لكم كل ما تحتاجون إليه.
فهنالك الملاعب وصالات الألعاب المفتوحة والمغلقة، ووسائل الترفيه والأنشطة الاحتفالية، وتجربة تناول الأطعمة التي تلبي جميع الأذواق وبأسعار معقولة، كل هذا وسط أجواء مفعمة بالمرح والتسلية تناسب جميع أفراد العائلة نعم لا تستغربوا، الجميع دون استثناء.

دروبلتس الطفل المدلّل لعلامة كابودل التجارية، هو عبارة عن مساحة لعب مستوحاة من البيئة المائية، مخصصة للأطفال الصغار جداً ولجميع الأطفال عموماً، بهدف تشجيعهم على الإبداع والتفاعل وإثراء الخيال في عالم من التسلية والمرح. ويمكن للآباء والأمهات الاستمتاع برؤية أطفالهم في حالة من الإلهام والفضول والخيال الخصب، سواء كانوا يلعبون معهم، أو يتناولون فنجان قهوة بينما يمرح أطفالهم بالقرب منهم.

 كابودل هو عالم من الإثارة لألعاب الأطفال الصغار داخل صالات مغلقة، يركّز على التعليم والترفيه في إطار من الأنشطة والألعاب الإبداعية.
وتُعدّ مرافق كابودل مثالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و12 عاماً، حيث تضم المرافق ألعاباً طرية الملمس، ومدينة صغيرة، وحفرة تسلق وصالة ألعاب رياضية مستوحاة من أجواء الغابة، إلى جانب أنشطة فنية وأعمال يدوية وغيرها. كما يساعد خبراء كابودل للأناقة والأزياء في صالون التزيين المخصص للأطفال، يساعد الأطفال على الظهور بأبهى حلّة.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/