الغاليريا جزيرة المارية يستقبل ضيوفه بعالم من الترفيه والتجارب الممتعة

الغاليريا جزيرة المارية يستقبل ضيوفه بعالم من الترفيه والتجارب الممتعة

يواصل الغاليريا جزيرة المارية، مع اقتراب فصل الصيف من نهايته، استقبال ضيوفه من العائلات والأصدقاء لقضاء يوم حافل بالتسلية والترفيه والاستمتاع بباقة من الأنشطة والتجارب الداخلية الممتعة والمناسبة لكافة الفئات العمرية، بما في ذلك المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات والحلويات، والتي تتيح لضيوفه من الآباء والأمهات قضاء أوقات مميزة قبل البدء بالتسوق لشراء مستلزمات العودة إلى المدارس لأولادهم و بناتهم.
ويقدم الغاليريا تجربة جديدة كلياً مع لعبة الهروب من الغرفة جيم أوفر إسكيب رومز، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع لمدة ساعة كاملة بمغامرة ممتعة وتفاعلية تمنحهم فرصة الاستفادة من مهاراتهم في حل المشكلات وإطلاق العنان لمخيلاتهم للهروب من الغرفة وصقل مهارات التفكير لديهم قبل بدء العام الدراسي. تجمع هذه التجربة بين المشاهد العالية الجودة وأحدث التقنيات، وتضم أربع غرف مختلفة: العائلة والرعب والألغاز والمغامرة، حيث يتمحور الهدف الأساسي في اللعبة حول الهروب من الغرفة قبل نفاد الوقت، سواء كان الضيوف يفضلون عالم أليس في بلاد العجائب السحري أو الأجواء المخيفة في فندق الكابوس.  
ويمكنك مشاهدة مغامرة فريدة تنتظر المستكشفين الشباب في أول مشروع في الشرق الأوسط لـناشيونال جيوغرافيك ألتيميت إكسبلورر، وهي تجربة تعليمية غامرة قائمة على اللعب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 سنة، وتهدف إلى تحفيز اليافعين ليصبحوا الجيل المقبل من العلماء والمهندسين ورواد الفضاء وعلماء الأحياء والمفكرين والمستكشفين. تضم هذه التجربة سبع مناطق جذب متميزة بما فيها سبايس جامب التي تستخدم تقنية الواقع الافتراضي المتطورة لنقل الأطفال في مغامرة ممتعة لاستكشاف الفضاء، وتيرا استوديو التي تتيح للصغار فرصة تشكيل الجبال وإنشاء الأنهار لحماية الحيوانات. بالإضافة إلى ذلك، توفر مغامرة ناشيونال جيوغرافيك ألتيميت إكسبلورر الفرصة للأطفال للتعرف على الفضاء والروبوتات والحفاظ على البيئة من خلال الألعاب التفاعلية.
كما توفر فوكس سينما تجربة سينمائية مذهلة، وتقدم أحدث الأفلام وأشهرها في صالة سينما أيماكس، ويمكن لعشاق الأفلام من الأطفال الاستمتاع بتجربة حصرية في صالة سينما كيدز المصممة خصيصًا لهم، بينما يمكنهم في صالة تياتر الاستمتاع بتناول ألذ المأكولات الشهية وهم يشاهدون أفلامهم المفضلة في تجربة غامرة وفريدة من نوعها. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot