الفائزون في مسابقة فلاي مي تو ياس يمضون عطلة مميزة مع النجم البوليوودي رانفير سينج

الفائزون في مسابقة فلاي مي تو ياس يمضون عطلة مميزة مع النجم البوليوودي رانفير سينج

 استقبلت جزيرة ياس، وجهة الترفيه الرائدة في أبو ظبي، بالتعاون مع مجموعة MakeMyTrip ونجم بوليوود رانفير سينغ، سفير جزيرة ياس أبو ظبي، 300 مسافر من الهند من الضيوف، بمن فيهم الفائزون في المسابقة في تحدي رقصة هوك ستيب للاستمتاع بعطلة مع الأيقونة العالمية.

تم اختيار الفائزين من خلال تحدي رقصة هوك ستيب على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمجموعة MakeMyTrip، ودعوة المعجبين لعرض حركاتهم الراقصة لتقليد رانفير سينغ على أغنية جزيرة ياس Yas Hai Khaas التي تم إطلاقها في وقت سابق من العام الحالي، وشهد الفيديو الموسيقي لنجم بوليوود رانفير وهو يغني ويرقص في طريقه عبر الجزيرة أكثر من 7 ملايين مشاهد في اليوم الأول.

خلال الرحلة التي استغرقت ثلاثة أيام على الجزيرة، أقام الضيوف في أحد الفنادق الفاخرة في جزيرة ياس واستمتعوا بمدنها الترفيهية، ومناطق الجذب السياحية الحائزة على جوائز، مع نجم بوليوود الذي استضافهم في حفل عشاء..

 كمـــــــا قــــــام رانفيـــــر أيضـًا بسلسلة من العروض على مسرح عالم فيراري أبو ظبي، وعالم وارنر براذرز أبو ظبي، وياس مول، وياس باي ووترفرونت، ودعا بعض المحظوظين لمرافقته في تجربة بعض المغامرات المثيرة.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot