القرية العالمية تدعو ضيوفها لاكتشاف باقة من التجارب الفريدة والتعرف على طريق آسيا الجديد

القرية العالمية تدعو ضيوفها لاكتشاف باقة من التجارب الفريدة والتعرف على طريق آسيا الجديد

أعلنت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للتراث والتسوق والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، عن مجموعة واسعة من الفعاليات والتحسينات التي ستكون محط أنظار ضيوف القرية في موسمها الجديد المرتقب.

وتشكل أجنحة الدول المختلفة، التي تزخر بمنتجات وسلع أصلية مميزة، نقاط الجذب المعتادة والركائز الأساسية لنجاح هذه التظاهرة العالمية التي تستقطب أصحاب الحرف ورواد الأعمال والفنانين من جميع أنحاء العالم، لتدخل البهجة والسرور على ملايين الزوار في كل موسم.

وسيشهد الموسم الجديد مشاركة 27 جناحاً يجسد كل منها تراثا وتنوعاً ثقافياً للبلد أو المنطقة التي يمثلها، وذلك من خلال الفنون والحرف المحلية والمأكولات الشعبية والفعاليات الترفيهية والمنتجات الأصلية. وستشهد القرية هذا العام مشاركة جناحين جديدين يمثلان دولة قطر وسلطنة عمان، لتضفي بذلك المزيد من المتعة والترفيه على التجربة الفريدة التي توفرها القرية العالمية لزوارها.  وتضم قائمة الأجنحة الأخرى التي أكدت مشاركتها في هذا الموسم كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، وأفغانستان، وإفريقيا، والأمريكيتان، والصين، ومصر، وأوروبا، والهند، وإيران، واليابان، وكوريا الجنوبية، ولبنان، والمغرب، وباكستان، وفلسطين، وسوريا، وتايلاند، وتركيا، واليمن، وروسيا. كما سيعود أيضاً جناحا الصنعة ومؤسسة خليفة اللذان يستقطبان رواد الأعمال المحليين الحريصين على الاستفادة من منصة القرية العالمية لتنمية أعمالهم، وإتاحة الفرصة لضيوف القرية ليكونوا من بين الأوائل في اكتشاف أحدث المنتجات والخدمات التي يقدمونها.

ويضم مشروع  طريق آسيا الجديد في موسم القرية العالمية السابع والعشرين، شارعاً جديداً للمشاة يحتوي على 43 كشكاً من 13 دولة آسيوية غير ممثلة في الأجنحة الـ 27 المشاركة. وستقدم كل من هذه المنافذ لضيوفها منتجات أصلية 100% من سريلانكا، وإندونيسيا، وكمبوديا، وماليزيا، وبروناي، ولاوس، وهونغ كونغ، وتايوان، وفيتنام، ونيبال، وبوتان، وميانمار، والفلبين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/