القرية العالمية تعلن انطلاق احتفالاتها باليوبيل الذهبي لقيام اتحاد دولة الإمارات

 القرية العالمية تعلن انطلاق احتفالاتها باليوبيل الذهبي لقيام اتحاد دولة الإمارات

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن تنظيم العديد من المفاجآت لضيوفها خلال الشهر المقبل، في إطار احتفالاتها باليوم الوطني الخمسين لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وتنطلق الاحتفالات بدءاً من يوم العلم لتستمر على مدى شهر حتى اليوم الوطني.
واحتفالاً بالمناسبة، أطلقت القرية العالمية مسابقة التصوير الفوتوغرافي تحت شعار  خمسون عاماً معاً ، بالشراكة مع جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي. وتركز المسابقة على الهويات والقيم المشتركة بين الثقافات، وتسليط الضوء عليها عبر مجموعة من الصور التي تحتفي بالتنوع الثقافي والملتقطة بعدسات مختلفة المواهب، وبرؤية فريدة تجسد الثقافات كمنظومة متكاملة غنية بالألوان والمشاهد الممتعة. وتنطلق المسابقة ابتداءً من يوم العلم بتاريخ 3 نوفمبر 2021 ولغاية 2 ديسمبر المقبل، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مستهدفة عشاق التصوير الفوتوغرافي ممن تبلغ أعمارهم 18 سنة فما فوق، للاحتفال بقيم التعددية الثقافية والتنوع والتسامح. ويتوجب على المشاركين الذين يستخدمون الكاميرات الاحترافية، التقدم بطلب خاص للحصول على تصريح يخولهم المشاركة في المسابقة، عبر الموقع الإلكتروني للقرية العالمية، على أن يتم تحميل جميع المشاركات على الموقع الإلكتروني لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/