اللبنانية دارين بربر تحقق رقماً قياسياً عالمياً لأطول فترة في وضعية القرفصاء على حائط فئة السيدات

اللبنانية دارين بربر تحقق رقماً قياسياً عالمياً لأطول فترة في وضعية القرفصاء على حائط  فئة السيدات


 نجحت اللبنانية دارين بربر في حصد لقب غينيس للأرقام القياسية بعد تحقيقها للرقم القياسي العالمي لأطول فترة في وضعية القرفصاء على حائط  فئة السيدات  تصنيفات البتر الأحادي فوق الركبة. واستطاعت بربر تجاوز الحد الأدنى محققة 2 دقيقة 8.24 ثانية في حدث عقد صباح امس الأول الجمعة  بدبي.
وعقب محاولة تحقيق الرقم القياسي العالمي، كشفت غينيس للأرقام القياسية عن إضافة تاريخية في سجلاتها تتضمن اعتماد تصنيفات عالمية جديدة من الأرقام القياسية المخصصة لأصحاب الهمم. جاء ذلك في إطار سعي المؤسسة العالمية لتكون أكثر ملاءمة ووصولاً للأشخاص من ذوي التحديات الجسدية والفكرية والبصرية من مختلف أطياف وفئات المجتمع.
وكشفت طلال عمر – المدير الإقليمي لغينيس للأرقام القياسية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا أن التصنيفات الجديدة تأتي إطار “الشمولية” إحدى القيم التي تقوم عليها المؤسسة العالمية. وأضاف: يعتبر هذا اليوم خطوة تاريخية جديدة في كون غينيس للأرقام القياسية هي المؤسسة المتكاملة لرصد وتقييم الأرقام القياسية حول العالم. حيث تم اصدار هذه الإعتمادات الجديدة عقب دراسة مطوّلة أجريت على مدار سنوات وذلك انطلاقاً من قيمة “الشمولية” التي تعد أحد دعائم القيم التي تقوم عليها غينيس للأرقام القياسية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot