المستفيدات من اجتماعية الشارقة في رحلة إلى شاطئ الحمرية

المستفيدات من اجتماعية الشارقة في رحلة إلى شاطئ الحمرية


نظمت ادارة المساعدات الاجتماعية التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية رحلة ترفيهية لمنتسبيها على شاطئ الحمرية وقد شاركت 25 سيدة في البرنامج، وتعد هذه الفعالية ضمن البرنامج الترفيهي والذي يستمر على مدى عام كامل، ويشمل كافة الفئات المستفيدة من الضمان الاجتماعي في الدائرة. ووصلت الحافلة التي أقلت السيدات اللاتي تراوحت أعمارهن بين الـ 45- 70 إلى شاطئ الحمرية صباحا، حيث تخلل البرنامج تجهيز جلسة بحرية ووجبة الفطور، ومن ثم وجبة الغذاء، وتضمنت الجلسة المسابقات والأنشطة الرياضية وحديث الذكريات.
وبالمناسبة قالت علياء الزعابي مدير إدارة المساعدات الاجتماعية، تعمل دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة على بث السعادة في نفوس المنتسبين والمستفيدين من خدماتها ليس فقط من الناحية المادية، بل من النواحي الأخرى ومنها الترفيهية وتنظيم الرحلات إلى الأماكن السياحية والتراثية التي يحبونها خاصة جيل الأمهات، حيث أدرجت الدائرة ضمن استراتيجيتها للعام 2024 جدولا ترفيهيا يضم سلسلة من البرامج الترفيهية لمختلف الفئات المستفيدة من الدائرة. كما ذكرت أن هذه البرامج جاءت بناء على طلب المستفيدات اللاتي عبرن عن رغبتهن بتنظيم مثل هذه الرحلات، كونها توفر لهم الراحة النفسية والسعادة. 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/