بروكتر آند جامبل تطلق أكاديمية رائدات الأعمال الأولى من نوعها في الإمارات

بروكتر آند جامبل تطلق أكاديمية رائدات الأعمال الأولى من نوعها في الإمارات


  أطلقت بروكتر آند جامبل الشرق الأوسط، برنامج أكاديمية رائدات الأعمال، الذي جرى تنظيمه من 7 وحتى 9 مارس 2022 بالتعاون مع منظمةWEConnect  العالمية، وذلك في إطار جهود العلامة لتحقيق المساواة بين الجنسين. ويتمثل الهدف الأساسي من إطلاق برنامج أكاديمية بروكتر آند جامبل لرائدات الأعمال، الأول من نوعه في المنطقة، في تشجيع سيدات الأعمال المقيمات في دولة الإمارات على الاستثمار في قدراتهن وتعزيز إنتاجيتهن عبر المشاركة في فرص التدريب التنافسية، في مرحلة ما قبل التحول الرقمي التي سيشهدها القطاع قريباً، ما يعزز جهود العلامة لتوفير بيئة متكافئة ومتوازنة لكلا الجنسين.

وشمل البرنامج ما مجموعه 8 دورات تدريبية تضمنت مواضيع ذات صلة بالقيادة ومجموعات المهارات الأساسية اللازمة لتحسين الأداء في مجالات العروض الترويجية والمشتريات والتحول الرقمي واستراتيجية الأعمال وتحقيق مسار النمو طويل الأجل. وتم تخريج المشاركات خلال حفل ختامي تفاعلي احتفاء بإنجازاتهن يوم 9 مارس 2022.

وتم إطلاق البرنامج خلال حفل افتتاحي بحضور عمر الشناوي، المدير التنفيذي لبروكتر آند جامبل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جنوب الصحراء وآسيا والمحيط الهادي، وكارا نازاري، مدير عام غرفة التجارة الأمريكية بدبي، وروهيت باترا، مدير أول لقسم المشتريات في بروكتر آند جامبل لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot