مفاجآت صيف دبي تقدّم جوائز نقدية لعشرة فائزين

بقيمة 250,000 درهم ضمن منحة مدهش الدراسية

بقيمة 250,000 درهم ضمن منحة مدهش الدراسية

  بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، قدّمت مفاجآت صيف دبي جوائز نقدية بقيمة 250 ألف درهم لعشرة طلاب محظوظين وعائلاتهم ضمن عرض منحة مدهش الدراسية.
وقدّم عرض منحة مدهش الدراسية، المتاح للطلاب من جميع الأعمار، في دورته الثانية على التوالي جائزة بقيمة 25 ألف درهم لعشرة فائزين وذلك من خلال إجراء سحب أسبوعي أقيم خلال الموسم السنوي للعودة إلى المدارس ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي. ودخل المتسوقون ممن أنفقوا 200 درهم في ابن بطوطة مول أو نخيل مول أو سيركِل مول في السحب تلقائياً بعد مسح فواتير الشراء الخاصة بهم في مكتب خدمة العملاء. فيما يمكن للفائزين استخدام الجائزة النقدية لتسديد الرسوم الدراسية سواء في المدارس أو الجامعات أو حتى تغطية تكاليف الدراسة عن بعد.

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:  شكّل عرض منحة مدهش الدراسية أحد أبرز وأشهر العروض خلال موسم العودة إلى المدارس ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي هذا العام. حيث أنه قدّم فرصةً للتفاعل مع أفراد المجتمع، وأتاح الفرصة أمام الفائزين من الطلاب وعائلاتهم لتسديد رسوم الدراسة مع بدء العام الدراسي الجديد. وبالتالي تخفيف الأعباء المالية عليهم. لذلك تعد منحة مدهش الدراسية عرضاً مميزاً يعكس شخصية مدهش بحبه للكرم ويواكب ما تعود عليه الجميع من مفاجآت صيف دبي بتقديم جوائز قيّمة تسعد الفائزين، وتساهم في تغيير حياتهم للأفضل.

 ومن جهتها، عبرت حنان نورالدين، إحدى الفائزات بالمنحة من لبنان، عن فرحتها قائلة:  شعرت بالدهشة عندما علمت بأنني إحدى الفائزات بالمنحة، فهذه المرة الأولى التي أفوز فيها بالرغم من مشاركتي المستمرة بمثل هذه السحوبات الممتعة، بالإضافة لقضائي وقتاً رائعاً في التسوق مع طفلي في ابن بطوطة مول. وأتوجه بالشكر الجزيل للقائمين على مفاجآت صيف دبي ولنخيل مولز على هذه المنحة ومساعدتهم لي بتسديد الرسوم الدراسية.  

 وبدورها، قالت ستايسي بينتو من الهند:  أنا سعيدة جداً بحصولي على هذه المنحة من مفاجآت صيف دبي وسيركِل مول. فهذه المرة الأولى التي أفوز فيها بمثل هذه الجائزة القيّمة. وكنت قد حصلت هذا العام على شهادة في المحاسبة الإدارية، وسوف أستثمر هذه الجائزة لإكمال تعليمي ودعم الآخرين ممن لا تسمح لهم ظروفهم بذلك.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/