بلدية الحمرية تواصل برامجها بورشة فنية في تلوين المداخن

بلدية الحمرية تواصل برامجها بورشة فنية في تلوين المداخن

تواصل بلدية الحمرية في تنفيذ برامجها المميزة التي تهدف إلى تعزيز الوعي الثقافي وتنمية الروح الإبداعية لدى النشء والأطفال ، في إطار مواصلة دورها في دعم الفعاليات الصيفية لملتقى الحمرية الصيفي ، لتنظم ورشة فنية ممتعة لتلوين المداخن ، بهدف التعريف بالتراث والموروث الشعبي ، ونقله للأجيال.
امتازت ورشة العمل بتفاعل مثير من قبل المشاركين، الذين شاركوا بحماس في تلوين المداخن التقليدية، كما أتاحت الورشة فرصة للمشاركين للتعبير عن إبداعهم ومهاراتهم الفنية من خلال تزيين المداخن بألوان زاهية وأشكال مبتكرة، مما يعكس تنوع وثراء التراث الشعبي المتوارث.
 
وتعكف بلدية الحمرية على تنظيم المزيد من الفعاليات والورش الفنية والمتنوعة خلال فصل الصيف، في إطار التزامها بالتواصل المجتمعي .
وقامت البلدية بتوفير جميع المواد الفنية اللازمة للمشاركين، كما وقدمت عائشة عمران الكتبي من الإدارة الهندسية ببلدية الحمرية الورشة الفنية التي تناولت تعريف المشاركين من الأطفال واليافعين ، بفنون تلوين المداخن والمزهريات ، واستخدام ألوان زاهية وذلك وفق خطوات سهلة وبسيطة شرحتها المحاضرة لتتناسب وفئاتهم العمرية.
وأشارت عائشة عمران الكتبي بأن هذه الورشة تغذي الذائقة الفنية لدى الأطفال وتوسع أطياف ومدارك الفنون البصرية والأدائية لديهم  وتعزز من قدرتهم الإبداعية على التعبير، بالإضافة الى صقل مواهبهم بطريقة ممتعة وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع وبالفائدة، وتنمي من مواهبهم وهواياتهم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot