بلدية منطقة الظفرة تطلق الحملة الشتوية التوعوية شتاء الظفرة آمن وسعيد

بلدية منطقة الظفرة تطلق الحملة الشتوية التوعوية  شتاء الظفرة آمن وسعيد

تحت شعار  معاً نحو مخيمات آمنة  أطلقت بلدية منطقة الظفرة الحملة الشتوية التوعوية  شتاء الظفرة آمن وسعيد  تزامنا مع دخول فصل الشتاء لعام 2022 .
ويركز برنامج حملة شتاء الظفرة آمن وسعيد على ثلاثة محاور رئيسية تشمل المحافظة على البيئة، ونظافة المظهر العام، والمحافظة على الصحة والسلامة والسكينة العامة في مناطق التخييم ومناطق المتنزهات. ويهدف البرنامج الى تحفيز الرقابة الفعالة على المظهر العام والصحة العامة والمواقف ووسائل النقل ومعالجة المشوهات بطرق مستدامة، والمساهمة في نشر التوعية بين أفراد المجتمع.

وتتضمن الحملة أنشطة وزيارات توعوية ميدانية لمناطق التخييم الشتوية ومواقع تجمعات المتنزهين في المناطق الخارجية والمفتوحة مثل الشواطئ والحدائق العامة والمتنزهات بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين بالإضافة الى تعميم النشرات التوعوية الإلكترونية عبر قنوات التواصل الاجتماعي لبلدية منطقة الظفرة، وتستمر الحملة حتى شهر مارس 2022.

ويأتي إطلاق الحملة تماشياً مع توجهات بلدية منطقة الظفرة الرامية الى استدامة البيئة والمحافظة عليها وعلى الموارد الطبيعية من خلال تكثيف الحملات التوعوية التي تستهدف المجتمع المحلي بالممارسات البيئية الصحيحة في موسم الشتاء وزيادة إقامة المخيمات الشتوية من قبل أفراد المجتمع.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/