بنك الفجيرة الوطني يطلق مسابقة الفنون للعام الثالث على التوالي

بنك الفجيرة الوطني يطلق مسابقة الفنون للعام الثالث على التوالي

 أطلق بنك الفجيرة الوطني النسخة الثالثة من مسابقة الفنون، تحت شعار حان الوقت، والتي تتيح فرصة المشاركة لجميع الفنانين من عمر 18 فما فوق من سكان دولة الإمارات، ويسعى من خلالها لتقديم أعمال فنية تشجع على تبني نمط حياة يراعي معايير الاستدامة البيئية. 
وتسهم المسابقة في تعزيز العمل الهادف نحو الوصول إلى مستقبل أفضل، فيما يسلط شعار المسابقة الضوء على مساهمات الأفراد وتأثيرهم على النظم البيئية المحيطة بهم. وتهدف المسابقة لتقديم الدعم والرعاية للمجتمع الإبداعي في دولة الإمارات عبر إتاحة الفرصة للفنانين لتقديم أعمالهم الإبداعية في مختلف الفئات والمجالات، بما في ذلك فئة الرسم، والنحت، والأعمال الرقمية، على أن تتمحور الأعمال حصراً حول موضوع الاستدامة ورفع الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع. أطلق بنك الفجيرة الوطني النسخة الثالثة من مسابقة الفنون، تحت شعار حان الوقت، والتي تتيح فرصة المشاركة لجميع الفنانين من عمر 18 فما فوق من سكان دولة الإمارات، ويسعى من خلالها لتقديم أعمال فنية تشجع على تبني نمط حياة يراعي معايير الاستدامة البيئية. 
وتسهم المسابقة في تعزيز العمل الهادف نحو الوصول إلى مستقبل أفضل، فيما يسلط شعار المسابقة الضوء على مساهمات الأفراد وتأثيرهم على النظم البيئية المحيطة بهم. وتهدف المسابقة لتقديم الدعم والرعاية للمجتمع الإبداعي في دولة الإمارات عبر إتاحة الفرصة للفنانين لتقديم أعمالهم الإبداعية في مختلف الفئات والمجالات، بما في ذلك فئة الرسم، والنحت، والأعمال الرقمية، على أن تتمحور الأعمال حصراً حول موضوع الاستدامة ورفع الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot